آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-09:43ص

أخبار وتقارير


غداً التشغيل التجريبي للخط الرئيسي 33 ك ف شقرة -جعار بعد وضع اللمسات الأخيرة

السبت - 20 فبراير 2021 - 03:03 م بتوقيت عدن

غداً التشغيل التجريبي للخط الرئيسي 33 ك ف شقرة -جعار بعد وضع اللمسات الأخيرة

أبين((عدن الغد))خاص:

قامت قيادة الكهرباء متمثلة بمديرها محمود مكيش وبرفقته المهندسين أحمد سالم عسيري وأحمد دحة والمهندس مازن اليافعي مدير التوزيع والمستشار القانوني أشرف مكيش والناطق الرسمي للكهرباء ايهاب المرقشي صباح اليوم بنزول ميداني إلى مواقع العمل لإعادة تأهيل خط33 ك ف جعار- شقرةووضع اللمسات الأخيرة لتدشين الخط التجريبي ليوم غد.

وخلال النزول تفقد المدير سير العمل للمواقع ولاحظ أداء عمل الفرق الفنية التي تعمل وفقاً لمجموعتين فريق لإستكمال خط الشيخ سالم 2ك والفريق الآخر في منطقة شقرة كما أشاد بالجهود التي يبذلها العمال فوق طاقتهم ورغم شحة الظروف المادية التي تعانيها المؤسسة العامة لازالت تكافح لتقديم خدمة التيار الكهربائي لابناءمنطقة شقرة كحق من حقوقهم التي حرموا منها لمدة عام .

وأوضح الأخ محمود مكيش مدير كهرباء أبين بإن خط الطرية الذي يبلغ 6ك كان من أصعب الخطوط التي تضررت وتعرضت لسرقة الأعمدة مع الأسلاك الكهربائية ومع ذلك حاولنا تجاوز كل المعوقات بجهود حثيثة.

ونتيحة لتلك الجهود سنحصد أحدى ثمارها يوم غد وذلك بتشغيل الخط الرئيسي إلى محطة شقرة ثم يليه تشغيل الشبكة الداخلية لمنطقة شقرة بناء على ما تم توضيحه من قبل الأخ مازن اليافعي مدير التوزيع.

وختاماً وجه المدير مكيش كلمة شكر وتقدير لكلا من فاعل خير قام بتقديم أسلاك ومحول يقدر1000ك ف والشكر موصول إلى رئيس لجنة إنقاذ شقرة الأخ حسين الهاطل والأخ أحمد فدعق والأخ ناصر سالم محمد الحسيني على مابذلوه من جهود إلى جانب عمال الكهرباء واسهموا في تسهيل العراقيل التي واجهت الفرق الفنية من تواصل ومتابعة يد بيد منذُ بداية سير العمل لم تثنيهم الظروف ولا الصعاب حتى يرى اهلهم في شقرة بصيص النور.

الإعلامي إيهاب المرقشي الناطق الرسمي للمؤسسة العامة كهرباء منطقة أبين.