آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:22ص

رياضة


تأهل جامعة عدن لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ في بطولة شهداء ميناء الحاويات

الجمعة - 19 فبراير 2021 - 08:10 م بتوقيت عدن

تأهل جامعة عدن لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ في بطولة شهداء ميناء الحاويات

عدن (عدن الغد) النعماني ابو شامل:

تأهل فريق جامعة عدن  للكرة الخماسية بعد فوزه على فريق شركة عدن لتطوير الموانى بركلات الترجيح 1/2  وتاهل الى نصف النهائي في المباراة المثيرة التي جرت بينهما عصر (( الجمعة)) على ملعب باوزير بالمعلى في دور الثمانية لدوري شهداء ميناء الحاويات الذي يقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ تخليدا لشهدائه الذين سقطو في الحرب على عدن في ٢٠١٥م.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكليهما في الوقت الاصلي من المباراة وتعادلا سلبا في الوقت الاضافي لكن جامعة عدن حسموها بركلات الترجيح بهدفين لهدف بعد تالق واضح لحارس مرمى جامعة عدن وائل لكو ليؤهل فريقه الى نصف النهائي.

كان الشوط الاول بين الفريقين متكافئا في اغلب تفاصيله والذي تقدم فيه فريق شركة عدن لتطوير الموانىء بهدف لاعبه/ زكي مهدي ثم عادل النتيجة لفريق جامعة عدن لاعبه/ محمد قماطه .

وارتقت المباراة كثيرا في الشوط الثاني وقدم الفريقان اداء افضل في هذا  الشوط الذي تقدم فيه فريق جامعة عدن عبر لاعبه/ خالد العرشي لكن شركة عدن لتطوير الموانىء عادلو النتيجة باسرع مايكون عبر لاعبهم/ رفعت هاشم .

وقبل سبع دقالق من نهاية المباراة سجل النجم/ خالد العرشي لاعب فريق جامعة عدن الهدف الثالث لفريقه كاحد افضل اهداف البطولة صفقت له كل الجماهير.

وقبل دقيقة من نهاية المباراة اعاد لاعب شركة عدن المتألق/ اياد عبدالجليل الامل لفريقه بتسجيليه هدف التعادل لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بثلاثة اهداف لكلا الفريقين.

وفي الوقت الاضافي تعادلا الفريقان سلبا وليحتكمان الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق جامعة عدن بفضل تالق حارس مرمامهم / وائل لكو الذي كان رائعا كعادته.

بهذه النتيجة يتاهل فريق جامعة عدن بينما ودع البطولة فريق شركة عدن لتطوير الموانىء بالرغم من ادائه الرائع في المباراة وفي البطولة بشكل عام لكن هذه حال الكرة.

المباراة ادارها طاقم تحكيمي تكون من / خلف اللبني وعماد وجدي ومحمد طارق والميقاتي/ ماهر عبدالله وراقبها/ جمال البارعي.