آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار وتقارير


المدحدح يشكر الشيخ محمد مشهور على نقل معاناة احور إلى وزير الصحة العامة

الأربعاء - 17 فبراير 2021 - 07:32 م بتوقيت عدن

المدحدح يشكر الشيخ محمد مشهور على نقل معاناة احور إلى وزير الصحة العامة

أبين(عدن الغد)خاص:

أعرب الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان مديرية احور محافظة ابين عن شكر وامتنان مكتب الصحة بالمديرية للشيخ محمد علي احمد مشهور الذي تفاعل مع مايعانيه مستشقي مديرية أحور من متاعب عدة لافتقاره لأطباء وكوادر صحية وبادر من مكان اقامته بالعاصمة السعودية الرياض بإجراء اتصالات عدة من هناك وقيامه باستخدام علاقته الواسعة التي أوصلت مشكلة المصابين في حادث السير الذي وقع مساء أمس بالطريق بأحور الذي تعرض له ثلاثة شباب إلى معالي وزير الصحة العامة والسكان الاخ د. قاسم بحيبح واطلعه على رفض مستشفى الجمهورية استقبال حالة في غيبوبة بحجة انها بدون مرافق مما جعل الوزير بحيبح يتفاعل واعطاء أوامر صارمة بإدخاله المستشفى وترقيده في العناية المركزة واعطاء كمية من الدم.

كما أثمر تواصل الشيخ محمد بن علي أحمد مشهور في تفاعل معالي الوزير د. قاسم بحيبح مع الاحتياجات الملحة التي يتطلبها مستشفى أحور، ووجه باعتماد مركز طوارئ يخدم الناس في الطريق الدولي وذلك بالتواصل مع الاخ د.منصور حبيشي مدير عام الطوارئ بوازرة الصحة العامة والسكان الذي تواصل معنا قي ساعه متأخرة من ليلة أمس بتوجيهات معالي الوزير، وطلب رفع احتياجات مستشفى أحور من الاطباء والكوادر والمعدات وتعهده بمعالجتها بصورة عاجله بتدخل منظمات.

كما ثمن الأخ المدحدح تفاعل معالي وزير الصحة العامة والسكان وموقفه الانساني تجاه الحالة التي توفت فجر اليوم وتفاعله مع احتاجات مستشفى أحور والتي هي تعتبر احتياجات جميع الناس المسافرين في الطريق الدولي الواصل بين عدن والمكلا ويمتد إلى الغيظة ومنها إلى دول الخليج العربي، والشكر موصول إلى مدير عام الطوارئ العامه بوزارة الصحة العامة والسكان الاخ د
منصور حبيشي الذي يستحق منا ومن الجميع في الوزارة والسلطة تحية اجلال واكبار كونه متفاعل معنا دوما ومع كل مستشفيات الوطن .