آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:14م

رياضة


فوز مستحق لمنتخب أبين المدرسي على نظيره منتخب تعز

الثلاثاء - 16 فبراير 2021 - 01:00 م بتوقيت عدن

فوز مستحق لمنتخب أبين المدرسي على نظيره منتخب تعز

ابين ( عدن الغد ) خاص :

افتتحت عصر اليوم الاثنبن 15 فبرارير بطولة رئيس الجمهورية المدرسية لطلاب الثانوية بالمحافظات المحررة  العامة " تجمع عدن " حيث شهد ملعب العلواني بالمنصورة لقاء افتتاحي للمجموعة الاولى بين منتخبي أبين المدرسي وتعز..

حيث انطلقت المباراة في الساعة (4.11) تسيد منتخب أبين المدرسي معظم فترات الشوط الاول في ضغط متواصل ولم يسفر ذلك عن تسجيل اي هدف بل شاب تسديدات منتخب أبين رعونة نحو المرمى.. فيما حاول منتخب تعز المدرسي بناء هجمات عن طريق مهاجمة الايمن  واستغلال السرعة التي يمتلكها ولكن افشلها مدافعي أبين فيما منتخب أبين يعاود الضغط لاحراز هدف لتخفيف العبء التفسي على لاعبيه حتى  الدقيقة (39) حيث خطف لاعب منتخب أبين المدرسي رفعت اول هدف في المباراة قبل نهاية الشوط الاول بدقيتين مما افرح الجمهور الابيني المتعطش للفوز..

وانتهى الشوط الاول بهدف ابيني..

ومع بداية الشوط الثاني استمر منتخب أبين في الضغط على منتخب تعز لتعزيز النتيجة..وبالفعل تمكن اللاعب محمد وسيم من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (43) من المباراة اي بعد ثلاث دقايق من وقائع الشوط الثاني حاول منتخب تعز المدرسي تنظيم صفوفة وشن هجمات على مرمى منتخب ابين لاحراز ولو هدف شرفي واضاع لاعبوه هدف كان في متناول اقدام لاعبيه.

بالمقابل منتخب أبين لعب بهدوء وتناول كرات بينية ومارس الضغط المعتاد حتى تمكن اللاعب محمد بليغ من احراز هدف ثالث..احبط بهذا الهدف معنويات منتخب تعز الذي اضطر لتتغير حارس مرماه..

وقد انتهت المباراة بفوز مستحق لمنتخب أبين المدرسي على نظيره منتخب تعز المدرسي بنتيجة 3 / صفر وبهذه النتيجة يتصدر منتخب أبين المدرسي قيادة مجموعته..

▪️شهدت المباراة بعض الاصابات للاعبي   الفريقين ومنها والشد العضلي..

▪️إجراء المنتخبان تغييرات وصلت الى خمسة لاعبين  بحسب نظام البطولة..

▪️تحصل ثلاثة لاعبي من منتخب أبين المدرسي على ثلاثة كروت صفراء ومنتخب تعز عن كرت واحد.

سيلعب عصر اليوم الثلاثاء على نفس ملعب العلواني بالمنصورة منتخب أبين المدرسي ومنتخب الضالع في ثاني مباريات المجموعة..

الجدير بالذكر ان منتخب أبين المدرسي قد احرز كاس بطولة تجمع عدن المدرسية لطلاب الثانوية العامة لاخر بطولة تم تنظيمها للعام.الدراسي 2018 / 2019م..

 

من خالد دهمس