آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-09:44ص

أخبار المحافظات


تنظيمية انتقالي لحج تواصل برنامج نزولها الميداني وتلتقي بالقيادة المحلية لانتقالي المفلحي

الثلاثاء - 16 فبراير 2021 - 01:49 ص بتوقيت عدن

تنظيمية انتقالي لحج تواصل برنامج نزولها الميداني وتلتقي بالقيادة المحلية لانتقالي المفلحي

لحج (عدن الغد) خاص :

نفذت الإدارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين نزولا ميدانيا  إلى مديرية المفلحي وذلك ضمن برنامج النزول الميداني للاطلاع على العمل التنظيمي للهيئات التنفيذية في عموم مديريات المحافظة .

 

والتقى مدير الإدارة التنظيمية حسين قاسم الغزالي خلال الزيارة بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية  المفلحي بيافع،  وناقش معها عددا من القضايا التنظيمية .

 

 

 

وخلال الزيارة ألتقى مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي بالمحافظة  الأستاذ حسين الغزالي برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المفلحي     .

 

واستمع الغزالي إلى شرح مفصل من رئيس القيادة المحلية لانتقالي المفلحي الأستاذ فضل النقاش حول عمل الهيئة التنفيذية وعملها التنظيمي .

 

وحيث اطلع رئيس الإدارة التنظيمية  على مجمل الصعوبات التي تواجه سير عمل القيادة المحلية لانتقالي المفلحي على الصعيد التنظيمي والبحث عن تقييمها  ومعالجتها .

 

 

 

وأوضح الغزالي أن النزول الميداني للإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إلى مديريات المحافظة يأتي بهدف الإرتقاء بالجانب التنظيمي لعمل القيادات المحلية وتعزيز العمل المنظم المؤسسي بما يسهم  في خدمة قضيتنا الجنوبية ويلبي تطلعات وطموحات شعبنا الجنوبي.

 

 

 

رافق مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي لحج خلال النزول مدير عمليات المجلس بالمحافظة العميد عبدالله  الشيوحي .