آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:49م

رياضة


منتخب أبين المدرسي يمطر شباك المنتخب التعزي بثلاثة أهداف نظيفة

الإثنين - 15 فبراير 2021 - 10:12 م بتوقيت عدن

منتخب أبين المدرسي يمطر شباك المنتخب التعزي بثلاثة أهداف نظيفة

أبين (عدن الغد) صالح البخيتي

افتتحت عصر اليوم الإثنين بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لطلاب مدارس الثانوية العامة المشارك فيها ستة منتخبات مدرسية هي عدن، أبين، الضالع،تعز ،الحديدة، التي تحضى بدعم ورعاية كريمة من وزيرالشباب والرياضة أ. نايف البكري، ووزيرالتربية والتعليم أ.طارق العكبري ،ومدراء عموم مكاتب التربية والتعليم ومحافظي المحافظات المشاركة بهذه البطولة التي انطلق عنان منافستها في ملاعب أندية العاصمة عدن.

في الافتتاحية تمكن منتخب أبين الفوز على نظيره منتخب تعز بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم على أرضية ملعب العلواني بمدينة المنصورة، بعد أن قدم لاعبو المنتخبين شوطين حماسية ومثيرة إنتهت نتائجها لصالح منتخب أبين المدرسي بثلاثة أهداف دون رد من منتخب تعز.

كما أجرت مباراة مماثلة وحماسية على ملعب النصر جمعت بين منتخبي عدن ولحج وانتهت بفوز المنتخب العدني بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للمنتخب اللحجي في شباك منتخب عدن.

وبهذا الفوز حصد منتخبي أبين وعدن ثلاث نقاط وثلاثة أهداف في رصيدهم بينما تعز ولحج رافقتهم الخسارة، ويوم غداً الثلاثاء سيتقابل منتخبي عدن والحديدة في ملعب شمسان،ومنتخبي أبين والضالع في ملعب العلواني بالمنصورة.