آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


الصيعري يتفقد الترتيبات النهائية لتفعيل منظومة الرقابة الحدودية الجديدة بالجوازات

الإثنين - 15 فبراير 2021 - 07:39 م بتوقيت عدن

الصيعري يتفقد الترتيبات النهائية لتفعيل منظومة الرقابة الحدودية الجديدة بالجوازات

الوديعة (عدن الغد)خاص:

أشرف الأستاذ مطلق الصيعري مدير عام ميناء الوديعة البري على الترتيبات النهائية لعملية تطوير العمل وتحسينة في مكتب الجوازات بالميناء من خلال ادخال منظومة أجهزة حديثة نوعية على منظومة الرقابة الحدودية حيث ستساعد على عمل نقلة نوعية في العمل والأداء وتنظيم العمل بشكل الأفضل. 

 

وشدد الصيعري على تدريب الموظفين على المنظومة لكي يقوموا بدورهم المناط بهم وعلى ضرورة ان يشعر المسافر بتحسن في اداء وعمل موظفي الجوازات المصاحبة لهذه النقلة النوعية في تركيب المنظومة.

 

وقدم الرائد سامي مسعود مدير عام الرقابة الحدودية في المصلحة والعقيد عبدالله الكثيري نائب مدير الجوازات شرح عن مشروع الرقابة الحدودية في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتأهيل مكاتب الرقابة الحدودية للجوازات في ميناء الوديعة البري حيث رفد المنظومة بثلاث كرفانات جديدة وتشغيل 16 محطة عمل تعمل بمنظومة الرقابة الحدودية بنسختها الجديدة بعد ان كان مكاتب الجوازات في المنفذ يعمل بمنظومة قديمة.

 

يذكر انه تم ربط المنظومة الجديدة بمنظومة طاقة شمسية مستقلة تعمل على مدار الساعة وربط العمل الآلي للجوازات بالمركز الرئيسي في للمصلحة، كما يتم حاليا تدريب موظفي جوازات المنفذ على كيفية ادخال ومعالجة بيانات المسافرين والتعامل معهم بالبصمة والصورة.

 

من جهته عبر مدير عام الرقابة الحدودية في المصلحة ونائب مدير الجوازات بالميناء عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المنفذ لدوره الكبير والفعال في تسهيل وتذليل كافة الصعاب للوصول لتركيب المنظومة مع الكرفانات المكتبية.

خاص الوديعة / حضرموت _ العبر