آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-04:17م

أخبار عدن


عدن.. تدشين امتحانات الفصل الأول في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

الإثنين - 15 فبراير 2021 - 03:44 م بتوقيت عدن

عدن.. تدشين امتحانات الفصل الأول في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

عدن(عدن الغد)خاص:

في أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط دشن طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بكافة تخصصاتهم في العاصمة المؤقتة عدن ، اليوم الأول من الدورة الامتحانية الأولى للفصل الأول من العام الجامعي 2020 - 2021 ، فيما ستستمر هذه الدورة الامتحانية من 14 فبراير وحتى 1 مارس 2021.

وقد قام الأستاذ الدكتور محمد عمر باناجة عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن بمعية نوابه بزيارة تفقدية لقاعات الامتحانات القى في بعضها الكلمات التوجيهية بشأن ضمان سير الامتحانات وفق الضوابط والإرشادات التي تضمنتها لوائح جامعة عدن.

وأشاد بحضور الطلاب وأعضاء لجان المراقبة من الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الوقت المحدد للامتحان ، وأعدا الممتحنين بتذليل كافة الصعوبات التي قد تبرز أثناء سير عملية الامتحانات وفي نفس الوقت شدد على ضرورة التقيد بنظام الامتحانات المعمول به على صعيد كافة كليات جامعة عدن.

وفي ختام كلمته التوجيهية التي ألقاها على الممتحنين في عدد من القاعات التي زارها تمنى للطلاب النجاح وتحقيق مواقع متقدمة بدرجاتهم في هذا الفصل والفصول القادمة بغية الحصول على نتائج مشرفة تمكنهم بعد التخرج من العمل في المرافق والوحدات الاقتصادية ذات الارتباط بتخصصاتهم.