آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-05:20م

أخبار المحافظات


اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يقر عدد من الإجراءات لتحسين أوضاع العاملين

الإثنين - 15 فبراير 2021 - 02:57 م بتوقيت عدن

اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يقر عدد من الإجراءات لتحسين أوضاع العاملين

سيئون (عدن الغد) خاص:

عقد اليوم بسيئون اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري لمناقشة تقرير اللجنة الخاصة برفع التصورات لمعالجة مطالب نقابة العاملين بالمؤسسة .

 

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء المهندس هشام السعيدي ، وجه  الوكيل الكثيري باعتماد جملة من الإجراءات و التوصيات التي قدمتها اللجنة الخاصة بدراسة المعالجات المناسبة لمطالب اللجنة النقابية ، مشدداً على أهمية أن تسهم هذه المعالجات في تحسين وتطوير اعمال المؤسسة ، موكداً حرص السلطة المحلية بالوادي و الصحراء في استمرار عمل المؤسسة المحلية للمياه ، وتطوير إمكانياتها من خلال اعتماد عدد من المشاريع من حصة مبيعات النفط ، وتذليلها لكثير من الصعوبات التي تواجه مشاريع مرافق الصرف الصحي بمديرتي سيئون وتريم .

 

وشدد الوكيل الكثيري على أهمية تنمية ايرادات المؤسسة والاستخدام الأمثل للموارد المؤسسة واتخاذ السياسيات الإدارية والمالية التي تعمل على ذلك للحفاظ على استمرارية عملها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد   .

 

وناقش المجتمعون التوصيات المقدمة لمعالجة مطالب العاملين في المؤسسة، مشددين على أهمية رفع اضراب العاملين  والعمل على تحسين مستوى خدمة المياه في عموم المديريات.

 

إدارة الإعلام والعلاقات العامة