آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


تقام برعاية شركة عدن للصرافة ..فريق فقم الى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

الأربعاء - 10 فبراير 2021 - 09:13 م بتوقيت عدن

تقام برعاية شركة عدن للصرافة ..فريق فقم الى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي :

تأهل فريق فقم الى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش ، وذلك اثر فوزه على كود الحشيش بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي مقابل مطعم ريم السياحي وبجانب سينما هريكن ، وبرعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

 وبالطول والعرض سيطر فريق فقم على مجريات أحداث الشوط الأول وسط فرض السيطرة على اللقاء طيلة الشوط وتمكنوا من احراز  ثلاثة أهداف نظيفة انتهى على اثرها مجريات الأحداث. 

وفي الشوط الثاني أضاف فريق فقم هدفه الرابع والاخير له ، وفي ختام اللقاء انتفض فريق كود الحشيش وتمكنوا من تقليص نتيجة المباراة إلى هدفين ، قبل ان يطلق الحكم عمرو جمال صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز فريق الفقم على كود الحشيش بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز يرتقي فريق الفقم إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 

سجل لفريق فقم اللاعب عزيز علي هدفين واللاعب عبد الغفور محمود هدف واللاعب صابر مرين هدف ، فيما سجل هدفي كود الحشيش اللاعب عمرو محمد هدف واللاعب وهيب حسن هدف.

راقب المباراة الكابتن عادل الشبري مدرب فريق البوميس.

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود الحشيش (محمد نزار العبل ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن فيصل باهرمز لاعب نادي التلال الرياضي، والمقدمة من شركة عدن للصرافة .

هذا ويلتقي يوم غدا الخميس فريقا ( الانسي والبناجل ) في المباراة الرابعة عشر من بطولة شهداء الوحش.