آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

أخبار المحافظات


الكلاب الضالة تهدد حياة أهالي مديرية الوضيع بأبين

الأربعاء - 10 فبراير 2021 - 07:48 م بتوقيت عدن

الكلاب الضالة تهدد حياة أهالي مديرية الوضيع بأبين

الوضيع (عدن الغد) خاص:

ناشد اهالي وابناء مديرية الوضيع في محافظة ابين محافظ المحافظة وكل الجهات التدخل العاجل والفوري لانقاذهم من خطر الكلاب الضالة والمتوحشة التي انتشرت بشكل مخيف وكبير في المديرية وباتت تشكل خطرا حقيقيا على حياتهم وحياة اولادهم بعد ان هاجمت تلك الكلاب المتوحشة الاغنام والمواشي بشكل متكرر وقامت بقتل مواشيهم.

وطالب اهالي مديرية الوضيع محافظ المحافظة باصدار التوجيهات العاجلة الى كل الجهات المختصة للنزول والقضاء على الكلاب المتوحشة والتي شكلت مجموعات كبيرة تقوم يومياً بالفتك بمواشيهم واغنامهم والتي تشكل خطر على حياتهم وحياة اولادهم وتبث الرعب بالمنطقة خوفاً من مهاجمتها لهم.

وقال حمدي الجعدني احد ابناء مديرية الوضيع انه لوحظ بالفترة الماضية انتشار تلك الكلاب المتوحشة بالمنطقة وان تلك الكلاب قد هاجمت وقتلت بالايام الماضية مايزيد عن 30 راساً من الماشية والاغنام الخاصة باهالي المنطقة.

وناشد حمدي الجعدني السلطة المحلية على راسها محافظ محافظة ابين وادارة المجلس المحلي للتدخل العاجل والقضاء على تلك الكلاب الضالة والمتوحشة التي تشكل خطرا كبير على المواطنين اولاً وعلى مواشيهم والحد من انتشارها قبل ان تنتشر الى المناطق والقرى الاخرى.