آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:10م

أخبار وتقارير


امزربه مخاطبا الجنوبيين: كونوا عونا وسندا للملس وبن عديو

الأربعاء - 10 فبراير 2021 - 07:18 م بتوقيت عدن

امزربه مخاطبا الجنوبيين: كونوا عونا وسندا للملس وبن عديو

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه المناضل والناشط السياسي أحمد عبدالله امزربه رسالة هامة للجنوبيين، طالبهم فيها بأن يكونوا عونا وسندا لمحافظي عدن وشبوة أحمد لملس ومحمد صالح بن عديو.

وقال امزربه في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك": نحن الجنوبيين وخصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي في سجال عبثي واختلاف تحول إلى خلاف ومناكفات غير مجدية لا تخدم الجنوب لا من بعيد ولا من قريب ولا ترفع من شان الشرعية ولا تمجد الانتقالي.

وأضاف: الجنوب والمحافظات الجنوبية المحررة تعيش في اسوأ حالتها خدميا وامنيا والنشطاء الموالين للشرعية والانتقالي كلا يغني على ليلاه دون فائدة ترجى وشغلهم الشاغل بن عديو ولملس.

وأردف: بن عديو محافظ لمحافظة جنوبية ولملس محافظ لمحافظة جنوبية واللائحه التنظيمية لكلا المحافظين تنظم عمل وصلاحيات كل محافظ في محافظته ومهامه، مشيرا إلى أن مهمة المحافظ خدمة محافظته وتحسين وضعها الخدماتي والامني.

وخاطب امزربه الجنوبيين قائلا: اتركوا بن عديو ولملس لمهامهم وكونوا عونا وسندا لهم لانتشال محافظاتهم من الوضع الماساوي والمعقد الذي تعيشه والحكم في الاخير للمحافظ الذي يبرهن بعمله تجاه محافظته.. من قدم أفضل لمحافظته فهو الأفضل ويستحق من الجميع الاشادة ومن تخاذل صوبناه .. فشبوة جنوبية وعانت الاهمال سنوات طوال وعدن جنوبية وثغر الجنوب الباسم عانت مالم تعانيه اي محافظة جنوبية في تاريخها.

وأكد بأن "كل وطني شريف يتمنى لعدن وشبوة الخير ولابن عديو ولملس التوفيق والنجاح".. منوها بالقول: اتركوا الرجلين يعملوا والعمل الجاد والمخلص لكل منهما هو الحكم واتركوا السجال العبثي والغير مسؤول (وليتنافس المتنافسون).