آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:42م

أخبار عدن


منظمة أدرا تدشن صرف المساعدات النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة بخور مكسر

الأحد - 07 فبراير 2021 - 05:42 م بتوقيت عدن

منظمة أدرا تدشن صرف المساعدات النقدية لذوي الاحتياجات الخاصة  بخور مكسر

عدن(عدن الغد)عبدالسلام هائل:

دشنت منظمة أدرا صباح اليوم بمديرية خور مكسر تسليم المساعدات النقدية ضمن مشروع التدخل المتكامل للمساعدات النقدية(ICI) بدعم وتمويل من وزارة التنمية الدولية - المملكة المتحدة.

وذلك بحضور / مدير عام مديرية  خور مكسر / عواس الزهري والمدير العام للمشروع عبدالله النهمي ،ومنسق المشروع خالد عبدالله مليكان وفريق العمل بالمشروع.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد  مدير عام مديرية خور مكسر اهمية المشروع الذي استهدف فئة كبيرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقتي العريش والنصر بمديرية خور مكسر ، مشيدا بمنظمة ادرا والجهات الداعمة لتنفيذ المشروع..متمنياً مزيدا من دعم المنظمات المانحة للمساعدة في تخفيف معاناة الناس في مديرية خور مكسر بوجه خاص ومدينة عدن والوطن بشكل عام.

إلى ذلك أوضح منسق المشروع / خالد عبدالله مليكان ، أن المشروع يستهدف اكثر من (٥٠٠) اسرة في منطقتي العريش والنصر بمديرية خور مكسر  وذلك بتقديم مساعدة مالية (٥٣٠٠٠) ريال بصفة شهرية  لكل اسرة  ،ويستمر المشروع لمدة ستة أشهر ابتداء من شهر ديسمبر ٢٠٢٠ وحتى مايو ٢٠٢١ م. مؤكدا أن التدشين اليوم تم لتسليم المساعدات للمستفيدين الخاصة بشهري ديسمبر ويناير وبواقع (٥٣٠٠٠)ريال عن كل شهر بإجمالي (١٠٦٠٠٠ ) ريال لكل اسرة.معبرا عن شكره للجهة الداعمة الممثلة بوزارة التنمية الدولية المملكة المتحدة ،ودعم ورعاية السلطة المحلية في مديرية خور مكسر، لتسهيل عملية تنفيذ المشروع ،واعتماد الأسر ذات الاحتياجات من  مختلف الفئات الأشد فقرا في المديرية.

حضر التدشين عدد من مندوبي اللجان المجتمعية بمنطقتي العريش  والنصر بمديرية خور مكسر.