آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

رياضة


ابين ..دوري تحديث ليج يزداد إثارة ..اتحاد العين يجتاز الدريب ذهابا بهدف (اوباما)

السبت - 06 فبراير 2021 - 11:25 م بتوقيت عدن

ابين ..دوري تحديث ليج يزداد إثارة ..اتحاد العين يجتاز الدريب ذهابا بهدف (اوباما)

ابين(عدن الغد) طلال العولقي:

في مستهل مباريات الجولة الثانية والحاسمة لبطولة دوري تحديث ليج التي ترعاها مؤسسة تحديث للتنمية وصاحب الامتياز الاستاذ امين قنان وتقام بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا بمشاركة56فريقا شعبيا في المنطقة الوسطى بمديريات (لودر..مودية..والوضيع) كان افتتاح مباريات الجولة الثانية والحاسمة التي ستقود الفائزين إلى دوري ال16بواقع أربع فرق من التجمعات الأربع(لودر .العين..مودية..الوضيع) افتتاحا مثيرا ومليء بالحماس والجماهير الغفيرة التي احتشدت على جنبات ملعب الشيخ عبدالله الحامد بمحلة العين وفيها كانت الكلمة العليا لأصحاب الأرض اتحاد العين الذي نجح في الفوز على ضيفه اتحاد الدريب بهدف وحيد برسم لقاء ذهاب الجولة الثانية والحاسمة.

مجمل المباراة تقاسمها الفريقين لأصحاب الأرض سيطروا على مجريات الشوط الأول بكل تفاصيله وكانت البداية أكثر من رائعة عندما استغل لاعب الوسط اوباما تمريرة حريرية من المتألق راغب الحامد على أثرها نجح اوباما في هز شباك الدريب مبكرا ومعلنا سيطرة مطلقة لمجريات الشوط الاول الذي شهد إضاعة ظهير ايمن اتحاد العين مصطفى فرج انفرادة بالمرمى الخالي.

فابن فرج نجح في كسر مصيدة التسلل وتفنن في مراوغة حارس المرمى إلا أنه سدد بغرابة كرته بالقائم والمرمى مشرع أمامه ليضيع على اتحاد العين فرصة هدف ثان كان سيزيد من فرص اتحاد العين في الإياب..

الشوط الأول شهد تألق اغلب لاعبي العين وعلى رأسهم الموهوب القادم للنجومية محمد عبدالله العيني الذي تمتع الجماهير بلمساته الساحرة.

ويمكننا أن نصف الشوط الثاني بانتفاضة اتحاد الدريب الذي عمد إلى الهجوم وتقدم للامام ليضغط على دفاع ووسط اتحاد العين و ألغى رجل الخط عليهم هدفا بعد وقوع المهاجم في فخ التسلل..شوط يحسب فيه للدريب زحفه صوب خطوط اتحاد العين الخلفية لإدراك التعادل في حين لم يسبب خط هجوم العين خطورة مشابهة للتي كان عليها في الشوط الأول رغم إدخال هداف الفريق منتصر الدولة.

وبين تألق دفاع اتحاد العين بقيادة مطهر عزالدين والعبيدي ومحاولات الدريب تدارك الموقف يطلق الحكم ناصر جعمول صافرة نهاية اللقاء بفوز اتحاد العين بهدف وحيد بانتظار الحسم في لقاء الإياب على ملعب الدريب.

لقطات من اللقاء..

قاد المباراة الحكم ناصر جعمول بمساعدة خالد الكابر وعلي محمد..

شهد اللقاء حضور مميز من الجماهير يتقدمهم رئيس اللجنة المنظمة الكابتن امين العوسجي الذي اكد عن سعادته للتنظيم الرائع للمباراة من قبل اتحاد العين وفرحة لنجاح دوري تحديث ليج في توصيل رسالة حب وسلام بين مناطق ومدن وقرى المنطقة الوسطى واستمتاع الجماهير بالمباريات في كل ملاعب المنطقة الوسطى.

اتحاد العين وجه برسالة شكر وتقدير للاستاذ / جلال عبدربه أليس مدير مكتب المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة على دعمه المادي والمعنوي للفريق في هذه البطولة لمواصلة مشوار المنافسة على لقب البطولة..وهذا ليس بغريب على ابو مصعب فهو عودنا دائما على التواجد في كل محفل كروي أو رياضي يختص منطقة العين.