آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:04ص

رياضة


سحب قرعة دوري الشهيد بجلة الكروي بلودر

السبت - 06 فبراير 2021 - 09:56 م بتوقيت عدن

سحب قرعة دوري الشهيد بجلة الكروي بلودر

لودر / عدن الغد / عارف أحمد

جرت صباح اليوم السبت في قاعة فندق صهاريج عدن الكائن بمدينة لودر مراسيم قرعة دوري الشهيد البطل محمد صالح عبدلله بجلة الذي ينظمه نادي تاران الرياضي بمنطقة الحضن -- أمشعراء ويقام بدعم من الشخصي الرياضية والتجارية الشيخ فهيم أحمد قشاش بمشاركة 36 فريقا شعبيا من مختلف إحياء وقرى ومناطق لودر واعتمد فيه طريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وخلال مراسيم القرعة التي جرت بحضور أعضاء اللجنتين المنظمة والمشرفة على الدوري ومندوبي الفرق المشاركة تم استعراض لائحة الدوري وإقرارها وإجراء قرعة الدور الاول وتحديد موعد انطلاق الدوري يوم غدا الاثنين بلقاء يجمع فريقي قتيب وامشعراء .. وقد أسفرت بقية المواجهات عن التالي : (آل مهيم × امسقالة ) ، (المقادح × الزمن الجميل ) ، (الحمداوي × السدرة ) ، (الصمة × اتحاد جوبان ) ، (اتحاد صر× نصر الحضن ) ، (شعب الظبي × اتحاد الجوف ) ، (الرحمة × امرصاص ) ، ( اتحاد القرى × أمشعراء 2) ، ( إم تي إن × الخالف ) ، ( ثرة× البراعم ) ، ( شوحط × زعيم زاره ) ، (النجوم ×الأحرار ) ، ( العالمي × الأهلي ) ، (الجنح × الحميشة) ، (الحمراء × شباب لودر ) ، (الجيل ×الماجل ) ، (أهلي الصرة × العين ) .

 

وأوضح الكابتن عبد الرزاق بجلة رئيس اللجنة المشرفة للدوري في تصريح خص به (عدن الغد) إلى أن كافة الترتيبات قد استكملت لانطلاق دوري الشهيد بجله والذي يراد به تقديم به تقديم سطور الوفاء تجاه واحد من أبناء المنطقة الأبطال الذي سقط شهيدا في مواقع الشرف دفاعا عن الدين والأرض والعرض ضد مليشيا الحوثي الغازية.. مشيرا إلى أن عدد الفرق المشاركة في الدوري 36 فريقا من مختلف مناطق لودر وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة...معربا عن جزيل شكره وتقديره للشخصية الرياضية والتجارية الداعمه الشيخ فهيم أحمد قشاش على رعايته ودعمه لإنجاح الدوري الذي يحمل اسم غال على أبناء منطقة امشعراء.