آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:49ص

رياضة


السكنيةيقصي البغدة من بطولة شهداء الوحش

الجمعة - 05 فبراير 2021 - 07:05 م بتوقيت عدن

السكنيةيقصي البغدة من بطولة شهداء الوحش

عدن(عدن الغد) حسين وليد العبسي:

اقصى فريق السكنية منافسه البغدة من بطولة شهداء الوحش ، وذلك بعد الفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي مقابل مطعم ريم السياحي وبجانب سينما هريكن ، والتي ترعاها شركة عدن للصرافة والتحويلات ، تحت إشراف وتنظيم الكابتن محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) والأستاذ فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

المباراة شهدت المتعة والاثارة منذ بداية اللقاء فبادر الفريقين بارسال صواريخ على المرميين لكن جميعها ذهبت في مهب الرياح ، وفي منتصف الشوط الأول احرز فريق السكنية اول اهداف اللقاء بعد أن قدموا لوحة فنية رائعة انتهت في شباك البغدة ، لينتهي على اثرها مجريات الشوط الأول .

الشوط الثاني شهد تألق واضح لحراس مرمى الفريقين الذين كانوا سدا منيعا بالحفاظ على شباكهم قابله تصفيق حار من قبل الحاضرين ، بعد ان كثف الفريقين هجماتهم على المرمى ، وتمكن فريق السكنية بالسيطرة على مجريات اللقاء وتقدموا بهدف ثاني، قبل ان يقلص الفارق لاعب البغدة نتيجة المباراة إلى هدف ، وقبل انتهاء اللقاء بربع ساعة حرم السكنية فريق البغدة بالعودة إلى المباراة بعد ان أضافوا الهدف الثالث الذي قتل فيه احلام البغدة وانتهى على أثره مجريات اللقاء.

أدار اللقاء الحكم عمرو جمال ، فيما راقبها محمد اليعقوبي.

سجل اهداف فريق فريق السكنية اللاعب محمد نصر هدفين واللاعب اصيل الخصر هدف، فيما سجل هدف البغدة الوحيد اللاعب محمد حبيشي.


راقب المباراة الكابتن: عادل الشبري مدرب فريق شباب اليوميس.

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السكنية (اصيل الخضر ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من صالح ابو فرح مسؤول نشاط تلال يافع، والمقدمة من شركة عدن للصرافة .

هذا ويلتقي يوم غدا السبت فريقا ( الخساف والكيلو) في تاسع مواجهات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش بنسختها الثالثة .