آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:42م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الثقافة بالحديدة يلتقي مدراء الإدارات لمناقشة الخطة السنوية للعام 2021م

الجمعة - 05 فبراير 2021 - 06:07 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الثقافة بالحديدة يلتقي مدراء الإدارات لمناقشة الخطة السنوية للعام 2021م

الحديدة (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة الحديدة سعد سليكة أمس الخميس بمدراء الإدارات الفنية والإدارية بالمكتب و مدراء مكاتب الثقافة بالمديريات لإستعراض إنجازات العام المنصرم 2020 ومناقشة واعتماد الخطة النصفية للعام الحالي 2021م وتفعيل دور المكاتب.

وقال سليكة ان هذا الاجتماع يأني استجابة لتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر، لتطبيع الحياة المدنية في المديريات المحررة و تفعيل المكاتب التنفيذية

وفي الاجتماع استعراض سليكة اهم الانجازات للعام المنصرم 2020 و الاطلاع على الخطة النصفية للعام الحالي 2021 و التي تتضمن جملة من الانشطة و الفعاليات الثقافية وعدد من الندوات الثقافية و الامسيات الشعرية و الدورات التنشيطية و التأهيلية و الاحتفالات الفنية و المسابقات الثقافية بمختلف المجالات.

بالإضافة إلى انشطة ثقافة الطفل وفعاليات تتعلق باحياء التراث و الموروث الشعبي و الرقصات و الفنون الشعبية التي ترمز الى الهوية اليمنية التهامية.

واكد سليكة رفع الخطة لإعتمادها والشروع في تنفيذ بعض الفعاليات.

واختتم الاجتماع بمناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه المكتب من قلة الدعم وضعف الامكانيات ورفعها للوزارة و قيادة السلطة المحلية للبحث في ضرورة ايجاد الحلول المجدية لذلك.
حضر الاجتماع مدير مكتب الثقافة في حيس احمد حسن حمنة ومدير مكتب الثقافة في مديرية الدريهمي مروان القصاب وابراهيم حجر ومختار التكروري وانفال الوجيه.