آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

رياضة


الفتح يسقط امام مطعم ريم في بطولة شهداء الوحش

الخميس - 04 فبراير 2021 - 06:18 م بتوقيت عدن

الفتح يسقط امام مطعم ريم في بطولة شهداء الوحش

عدن (عدن الغد) خاص:

اسقط فريق مطعم ريم منافسه الفتح في بطولة شهداء الوحش بهدف دون رد ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الوحش الخماسي مقابل مطعم ريم السياحي وبجانب سينما هريكن ، والتي ترعاها شركة عدن للصرافة والتحويلات ، تحت إشراف وتنظيم الكابتن محمد عبدي الملقلب ب (حمدوز) والأستاذ فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

ومع انطلاق صافرة الحكم بادر الفريقين بشن الهجمات على المرميين ، لكن التكثل الدفاعي للفريقين كان شعار الشوط الأول ، واحتكم مجريات المباراة بالسيطرة على وسط الميدان من قبل الفريقين دون ان تهتز أي شبكة منهما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني دخل الفريقين وعينهم على اقتناص الفوز والهروب إلى الدور الثاني، وكان لفريق مطعم ريم كلمة الحسم بعد أن سجل اللاعب محمد جمال هدف الفوز الوحيد قتل به احلام فريق الفتح وانتهى من خلاله مجريات اللقاء في مباراة شهدت رفع البطاقات الصفراء بالجملة ، وبهذا الفوز يرتقي فريق مطعم ريم إلى الدور الثاني من البطولة .

أدار اللقاء الحكم محمد اليعقوبي ، فيما راقب الكابتن عادل الشبري. 

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق مطعم ريم (سليم حسن ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن احمد نعمي، والمقدمة من شركة عدن للصرافة .

هذا ويلتقي يوم غدا الجمعة فريقا ( السكنية والبغدة) في ثامن مواجهات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش بنسختها الثالثة .

*من حسين وليد العبسي