آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

رياضة


الوحش يطيح بالميليشيا من بطولة شهداء الوحش

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - 06:44 م بتوقيت عدن

الوحش يطيح بالميليشيا من بطولة شهداء الوحش

عدن (عدن الغد) خاص:

اطاح فريق الوحش منافسه فريق الميليشيا من بطولة شهداء الوحش ، وذلك بعد الفوز عليهم بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الوحش الخماسي مقابل مطعم ريم السياحي وبجانب سينما هريكن ، والتي ترعاها شركة عدن للصرافة والتحويلات، تحت إشراف وتنظيم الكابتن محمد عبدي الملقلب ب(حمدوز) والأستاذ فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.

وسط أجواء حماسية ومثيرة انطلق الشوط الاول وبدت الاجواء مشتعلة منذ البداية وتمكن فريق الميليشا من إحراز هدف التقدم باغت فيه حارس مرمى الوحش وأسكت فيه جميع الحاضرين من في الملعب بعدها عاد اصحاب الأرض ليحتكم اجواء المباراة ويسيطر على وسط الميدان تحت مؤازرة جماهيره التي لم تغب دقيقة واحدة عن مساندة وتشجيع الفريق وتمكنوا من إضافة هدف ثاني وثالث انهى من خلاله مجريات الشوط الأول.

الشوط الثاني لم يتغير شيئا وكان لأصحاب الأرض كلمة الفصل بعد ان اضافوا الهدف الرابع حرم فيه فريق الميليشا بالعودة إلى اجواء المباراة ، وقبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة أضاف فريق الميليشا هدف ثاني لامعنى له، ليطلق الحكم حمادة شوقي صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز أصحاب الارض(الوحش) على الميليشا بأربعة اهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز يرتقي فريق الوحش إلى الدور الثاني من البطولة.


سجل اهداف فريق الوحش اللاعب بشار عبد اللاه هدفين واللاعب محمد صالح هدف واللاعب محمد الذرة هدفين ، فيما سجل هدفي الميليشيا اللاعب عبدالله عباس.

راقب المباراة الكابتن: عادل الشبري مدرب فريق شباب اليوميس.

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الوحش (بشار عبد اللاه ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن رافت النورجي ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة .

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة ايقاف المدرب صبري جلال مدرب فريق الوحش لمباراة واحدة.

هذا ويلتقي يوم غدا الخميس فريقا (مطعم ريم والفتح ) في سابع مواجهات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش بنسختها الثالثة .

*من حسين وليد العبسي