آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار المحافظات


المدير العام للثقافة يلتقي فريق حضرموت الخير والعطاء

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - 12:51 ص بتوقيت عدن

المدير العام للثقافة يلتقي فريق حضرموت الخير والعطاء

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ. ماهر عوض بن صالح وبحضور مستشار المحافظ لشؤون الثقافة والإعلام والسياحة أ. صالح عبدالله أبوعاطف باوزير التقى صباح امس  فريق حضرموت الخير والعطاء برئاسة نائب رئيس الفريق أ. علي عبدالقادر بارجاء الذي قدّم  للمدير العام للثقافة شرحا تفصيليًا عن أنشطه وأهداف الفريق التي انشىء من أجلها والتي قال بارجاء أنها أتت لتحقيق الرؤية الاستراتيجية لحضرموت والمتمثلة في وحدة الصف والكلمة والموقف والهدف وان الفريق راعى في تشكيلاته التنوع بين مختلف أطياف المجتمع الحضرمي وذلك ما أكسبه احترام الجميع والنظر إليه  كمكون يضع اهتمامات حضرموت ومصلحتها في سلم أولوياته مستمدا منطلقاته من مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع مضيفا أن الفريق منفتحا على الجميع من أبناء حضرموت وذلك من أجل  الوصول إلى رؤى  مشتركة تسهم في تغيير الواقع إلى الأفضل تحت راية حضرموت واحدة موحدة بكل مكوناتها ونخبها الثقافية والسياسية والإعلامية والمجتمعية كافة  .

من ناحيته بارك المدير العام للثقافة أ. ماهر عوض بن صالح خطوات فريق حضرموت الخير وما يقوم  به في طريق الوصول إلى إبراز الموروث الثقافي الحضرمي وأعلامه المتعددة  في شتى المجالات مؤكدا أن مكتب وزارة الثقافة سيعمل على بلورة  كل الأفكار والرؤى التي تمت مناقشتها في هذا اللقاء وسيعكسها ضمن خططه وتصوراته عند القيام بتنفيذ المهرجانات والفعاليات الثقافية القادمة .

هذا وكان مستشار المحافظ لشؤون الثقافة والإعلام والسياحة أ. صالح عبدالله ابو عاطف باوزير قد القاء في اللقاء كلمة نقل في مستهلها تحيات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يولي قطاع الثقافة والإعلام والسياحة اهتماما بالغ من خلال دعمه للبنى التحتية لتلك القطاعات .

حضر اللقاء مدير دائرة الإعلام والنشر بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت عبدالله مبارك باحارثة والقيادي في فريق حضرموت الخير أ. أبوبكر بن عبدالرحيم  باوزير  والشخصية الاجتماعية أ. عبدالله محمد بن مرضاح .