آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-09:09ص

رياضة


فتح الزهرة يتوج بطلا" بكأس البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الثالثة بالحديدة

الثلاثاء - 02 فبراير 2021 - 12:31 ص بتوقيت عدن

فتح الزهرة يتوج بطلا" بكأس البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الثالثة بالحديدة

الحديدة (عدن الغد) غمدان أبوعلي:

حقق فريق فتح الزهرة أمس الاثنين فوزاً ثميناً على نظيره فريق شباب السخنة بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب العلفي ضمن منافسات البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة الحديدة والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والتي شارك فيها 23 نادياً يمثلون أندية المحافظة .

وجرت المباراة بين الفريقين في جو ودي وتنافس رياضي شريف وسط حضور جماهيري كبير امتلأت بة مدرجات ملعب العلفي الرياضي .

حيث تمكن فريق فتح الزهرة من كسب مجريات المباراة في الشوط الثاني لصالحه والتأهل للفوز بكأس البطولة  بعد ان أحرز اللاعب أيمن عبدة هدفة اليتيم ليتأهل فريق فتح الزهرة ويحرز كأس البطولة.

وفي اختتام البطولة أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد البرعي إلى أهمية البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة والتي شاركت فيها عدد من الفرق الشعبية في مختلف مديريات محافظة الحديدة ..

وهنأ البرعي فريق فتح الزهرة على الفوز بكأس البطولة بعد تغلبة على فريق شباب السخنة مؤكدا" على ان هناك بطولات قادمة وسيتم دعم ورعاية وتشجيع الرياضيين في المحافظة وبما يمكنهم من صقل مواهبهم .

مشيداً بجهود اللجنة التنظيمية للبطولة في حسن الاعداد والتنظيم للبطولة وإنعاش الحركة الرياضية وتفعيلها في مختلف الألعاب الرياضية للمساهمة في اكتشاف وتنمية مواهب النشء والشباب بمديريات المحافظة.

وفي الختام قام القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد البرعي ووكيل محافظة الحديدة لشئون الاعلام علي قشر بتكريم فريق فتح الزهرة  الفريق الفائز بالمركز الاول بدرع وكأس البطولة وميداليات ذهبية وشهائد تقديرية فيما تم تكريم فريق شباب السخنة الفائز بالمركز الثاني بكأس الوصيف وميداليات فضية وشهادات تقديرية.

حضر التكريم ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الاندية الرياضية بالمحافظة وجمع غفير من الشباب والرياضيين بمحافظة الحديدة .