آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:17م

رياضة


فوز كبير لشركة عدن لتطوير الموانئ في افتتاح بطولة شهداء ميناء الحاويات بعدن

الثلاثاء - 02 فبراير 2021 - 12:22 ص بتوقيت عدن

فوز كبير لشركة عدن لتطوير الموانئ في افتتاح بطولة شهداء ميناء الحاويات بعدن

عدن (عدن الغد) النعماني أبو شامل:

بمهرجان كبير من الاهداف لشركة عدن لتطوير الموانئ افتتحت عصر امس (( الاثنين)) بطولة شهداء ميناء الحاويات للكرة الخماسية والتي ينظمها شركة عدن لتطوير الموانئ للمرافق والمؤسسات بعدن.

وبثمانية اهداف فقط مقابل هدفان فاز فريق شركة عدن لتطوير الموانئ على فريق الكهرباء في افتتاحية البطولة التي جرت على ملعب باوزير بالمعلى بحضور الاخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعارف الشعبي المدير العام لشركة عدن لتطوير الموانئ وعبدالرب الخلاقي نائب مدير مؤسسة موانىء عدن وقيادة اتحاد عدن لكرة القدم برئاسة الاخ/ اكرم السياري وعدد من مسؤولي شركة عدن لتطوير الموانئ ابرزهم / طارق الذهب ورافت رمضان وعدد من الشخصيات الرياضية.

وكان حفل الافتتاح قد انطلق باستعراض  بهيج لثلة من الاطفال زينو افتتاح البطولة حاملين صور شهداء الحاويات الذين سقطو في حرب ٢٠١٥م مع الفريقين المشاركين في المباراة وعلى أنغام الفرقة الموسيقية التي أحييت الفعالية الرائعة نالت استحسان الجماهير.

وبعد ان قام الضيوف الذي تقدمهم الاخوة/ نعمان شاهر وعبدالرب الخلاقي وعارف الشعبي بمصافحة الفريقين انطللقت المباراة الافتتاحية والتي جاءت لمصلحة فريق شركة عدن لتطوير الموانئ اداء ونتيجة وبثمانية اهداف لهدفين.

سجل اهداف شركة عدن لتطوير ميناء عدن في الشوط الاول ثلاثة اهداف عبر زكي مجيد  واياد عبدالجليل هدفين..

وفي الثاني اضاف لشركة عدن لتطوير الموانئ كلا من / هاني انور هدفين وهدف للاعب/ وليد احمد موسى ونزيه السقاف وزكي مجيد.

بينما سجل للكهرباء / جلال احمظ قاسم واوسان جلاب.

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي/ خلف اللبني وعدنان احمد عبدالله ومازن عبدالصمد ومحمد باصم وراقبها/ جمال البارعي.

فالف مبروك نجاح حفل الافتتاح والذي جاء بشكل اكثر رائع ولدور للجنة المنظمة التي احسنت ترتيب الافتتاح بقيادة الكابتن/ سامح عاي عوض وسامر حسن وسامي عليوه.

كما هو الشكر والتقدير للمعلق/ السنكويني والذي ابدع في تعليق المباراة بصوته المميز في التعليق.

هذا ويلعب الاربعاء في المباراة الثانية فريقا اليمنية وميناء الحاويات.