آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:55ص

رياضة


15 صفقة هي حصيلة سوق الانتقالات في عامة الأول بملتقى الساحل الرياضي

الإثنين - 01 فبراير 2021 - 02:24 م بتوقيت عدن

15 صفقة هي حصيلة سوق الانتقالات في عامة الأول بملتقى الساحل الرياضي

شبوة((عدن الغد)): خاص

 


أغلق يوم السبت الماضي، الموافق 30 يناير من العام الجاري 2021 م . سوق الانتقالات في ملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد الساحلية بمحافظة شبوة .

وخلال العام الاول لسوق الانتقالات الساحلي تمت 15 صفقة أنتقال للاعبين بين عدد من فرق الملتقى.

وشهد موسم الانتقالات في عامة الأول صفقات من العيار الثقيل أبرزها اللاعب السوبر هائل ناصر الذي استقر به المآل في الغواصات الصفراء ابطال درع الدوري وكأس السوبر للعام 2020م قادماً من الجار (الليث) الشباب العيناوي .

مسلسل الصفقات الكبيرة استمر بانتقال الاسطورة ومايسترو اللعب الانيق أحمد خمبش للرهيب الحمساوي قادماً من راقئ الساحل الكواكبي .

لم تتوقف الإثارة لسوق الانتقالات الساحلي في موسمه الأول ليستقطب بطل الكأس 2020 م عميد عرقة (الشباب) أبرز لاعبو ملتقى الساحل (الاسد الاسمر) بلعيد النشاري قادماً من كتيبة الاسود الكاميرونية .

فريق شباب العين الذي خسر ثلاثة لاعبين في سوق الانتقالات وهم هائل ناصر لصالح استقلال العين ومحمد الطامي وهتان بامعبد لصالح نجوم جول لحمر ، عزز صفوفه بصفقتين من حماس الجويري وهما الحسن سلوت ومحمد عبدالله سلوت .

وصيف الكأس 2020م (الزمالك) هو الاخر لم تفوته الفرصة ليتعاقد مع النجم محمد ناصر فرج من صفوف انطلاق العين ، وايضاً سعيد علي مجعل من حماس الجويري .

واصل الانطلاق خسارته لنجومه البارزين لينتقل من صفوفه الحارس الشاب خالد الحاج إلى امواج التعينيق.
وفي المقابل تعاقد الانطلاق مع الهداف والمهاجم الرائع محمدالدليل القادم من استقلال العين ، واللاعب عبدالرحمن هادي العاقل من امواج التعينيق.


الوافد الجديد لملتقى الساحل الرياضي ابرم صفقتين من الشقيق الكواكب وهما محمد سالم سيف ومحسن مهدي بن عيده .

الوافد الجديد الاخر أهلي باصفاق كان له حضور ايضاً في سوق الانتقالات وعزز صفوفه بخدمات اللاعب عمر علي صيمع القادم من صفوف شباب حورة العليا.

*____________________________*
*#اعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد الساحلية -شبوة*