آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:33م

رياضة


هلال الواحدي عضو إداري في اللجنة الرياضية في نادي الشاطئ في بئر علي.. تكاتف الجميع أهم عؤامل النجاح

الإثنين - 01 فبراير 2021 - 01:21 م بتوقيت عدن

هلال الواحدي عضو إداري في اللجنة الرياضية في نادي الشاطئ في بئر علي.. تكاتف الجميع أهم عؤامل النجاح

عدن الغد - خاص:

حاوره / أحمد يسر

الشاطئ ذالك الماضي الجميل في صولات وجولات سجلات التاريخ الكروي في مديرية رضوم وتحديداً في سواحل مدينة بئر علي .

تتوهج العراقة التاريخية الكروية ، وتعود لاتعانق احتضان المستقبل المشرق عبر إشهار نادي الشاطئ الرياضي بالاعتراف المؤقت في مدينة بئر علي الساحلية المترامية على ضفاف الإبداع والزمن الكروي الجميل .

تنتهز الحروف والكلمات الفرصة في هكذا مناسبة للغوص في أعماق استعدادات وتحضيرات نادي الشاطئ الرياضي بمدينة بئر علي الساحلية قبل الاشهار ، فكان لنا السبق الصحفي في أول حوار مع الأستاذ / هلال طالب الواحدي عضو إداري في اللجنة الرياضية في نادي الشاطئ الرياضي بمدينة بئر علي فإلى الحوار ...

.............................

*.ارحب بك اخ هلال طالب الواحدي عضو اداري في اللجنة الرياضية القائمه باعمال نادي الشاطئ بيرعلي في الوقت الحالي ؟؟

▪️هلا فيك اخي احمد كل الشكر والتقدير على الجهود المبذولة اتجاه الشارع الرياضي واهتمامك الاعلامي الكبير .

س1) اولا اهني ابناء منطقة بيرعلي خاصه و مديرية رضوم عامه بمناسبة السماح لنادي الشاطي بالمشاركة في بطولات الاندية بمحافظة شبوة

▪️ هنيآ للجميع هذا النادي الرياضي وهذا خبر يسعد به جميع الرياضيين في مديرية رضوم وكل الشكر والتقدير لمكتب وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية ومكتب الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة شبوة .

س 2) هل تم الاعداد والتجهيز لمباراة اشهار نادي الشاطي الرياضي ، و هل تم تحديد نادي معين ليكون ضيفا في هذه المناسبة؟؟

▪️الى هذا اللحظة لم يتم اي اعلان عن اي مبارة اشهار لنادي ونحن في انتظار اي تعليمات من قبل مكتب الشباب والرياضة ومكتب الاتحاد ونحن على اهبة الاستعداد لذالك .

س 3 ) هل هناك خطة عمل واستراتيجية محددة مسبقاً لأعداد الفريق الكروي الأول بنادي الشاطئ ؟

▪️نعم اخي تم اعداد خطة عمل وجاري العمل فيها والحمدلله الامور تسير على الشكل الصحيح بجهود وتكاتف الجميع و اما من ناحية اعداد الاعبين يسير بالشكل المطلوب من قبل الجهاز الفني وباذن الله لدينا عده مباريات وديه سيتم الاعلان عنها قريبا استعداد للبطولة الكروية المقبلة قريبا بطولة الشهيد باحاج المنتظر الاعلان عنها خلال الايام القادمة .

س 4) .. هل هناك نظرة مستقبلية لاستقطاب جهاز فني من خارج المحافظة ؟ واستقطاب عدد من اللاعبين لتعزيز الفريق الكروي الأول من خارج المحافظة ؟!!

▪️لا يوجد اي نادي رياضي بدون اي نظرة مستقبلية ولكن النظرة ليست على الجهاز الفني فقط بل نظرة مستقبلية عن امور و تسير النادي بشكل الصحيح والحمدلله لدينا جهاز فني كبير بقيادة الكبتن فواد الصعب تم اعداد واستعداد الاعبين من قبله ولدينا لاعبين تم اختيارهم من داخل المحافظة من قبل الجهاز الفني وفي قيد انتظار اكمال اجراءتهم من قبل انديتهم السابقة و في استعداد لاي تعليمات وطلب من قبل الجهاز الفني لا استقطاب اي لاعب من خارج المحافظة .

س 5) .. ماهي الاستراتيجية التي وضعتها الإدارة والقيادة في نادي الشاطئ لدعم النادي ( مادياً؟ وهل ستكون هناك موارد خاصة للنادي في المديرية أم سيكون الدعم محدود على الشخصيات الاجتماعية والرياضية ورؤس المال والأعمال والاشتراكات ؟

▪️الاستراتيجية التي وضعها النادي حاليا تفعيل باب عضويات لكل الراغبين والحمدلله هناك اقبال كبير وقيد العمل على صرف بطائق العضوية و نشكر كل الجهات الداعمة لرياضة في المديرية على كل الجهود المبذولة من قبلهم لنادي .


س 6) من هو الجندي المجهول وراء إشهار نادي الشاطئ الرياضي ؟

▪️هناك الكثير من الشخصيات في المديرية التي تعمل لاجل النادي بمساعده اللجنة الرياضية في منطقة بئرعلي وتقارب الجميع من الاعبين السابقين وشخصيات الاجتماعية وجهود الدكتور محمد عبدالقادر الواحدي اهم بروز واشهار هذا النادي .

س 7) ماهي أهم العراقيل والصعوبات والمعوقات التي تقف أمام نادي الشاطئ في المرحلة الراهنة .

▪️الحمدلله الى هذا اللحظه لا توجد اي عراقيل امامنا لتاخير عملنا نسير في العمل وتجهيز الترتيبات قائم على قدم و ساق.

س 8) هل صحيح بان نادي الشاطي يمتلك لجنة قطاع خاصة تهتم بتاهيل و اعداد الشباب واقامة لهم بطولات بحسب الفئات العمرية فهل هي مرجع اساسي لنادي الشاطي في الاستعانة والتدعيم بالعنصر المحلي ؟؟؟

▪️نعم لدينا قطاع خاص في التاهيل بقيادة الاستاذ والاب الروحي محمد علي لسود ليس من هذا المرحلة بل من سنوات سابقة وكما يعلم الجميع اول مرحلة بدات في عمل تاهيل قطاع الشباب والرياضة في منطقة بئرعلي في عام 1996 وتم تكليف الاستاذ محمد علي لسود ويعمل فيها الى يومنا هذا وتم من قبلة تاهيل ونجاح كبير لكثير من الاعبين وتمت الاستفادة من الاعبين في كثير من الانديه الرياضية وابرزها انديه الدرجه الاولى مثل نادي فحمان ابين الذي استقطب التومان شكري واكرم بن عجاج الذي تخرجا من ملاعب قطاع الشباب في منطقة بئرعلي .

9) بعد سنوات طويلة من المحاولات و الجهد المبذول لكي يكون هناك نادي مقرة بيرعلي اصبح الان الحلم حقيقة ملموسة . فهل هناك اي تكاتف و تعاون من ابناء المنطقة؟؟؟؟؟

 

▪️نعم تكاتف الجميع اهم اسباب النجاح والحمدلله على ذالك .

س 10) ثلاث باقات ورد لمن تقدمها ؟

 

▪️1- اجمل باقة ورد اقدمها لك اخي احمد على جهودك المبذولة في مجال الاعلام .

2- باقة ورد اقدمها لكل الجهات الداعمة لهذا الكيان وكل الرياضيين في مديرية رضوم .
3- باقة ورد اقدمها لكل المحبين والمشجعين لنادي الشاطئ الرياضي .

 

 11) في الاخير اعطيك المجال لكتابة كلمة ختامية لهذه الحوار ؟؟؟

▪️شكرا لك اخي احمد وشكرا للجميع ونحن على استعداد كامل بتعاون وتكاتف الجميع في الهيئة الإدارية والجهاز الفني و اصحاب الفكر الكروي الجميل في المديرية نعمل جاهدين لتواجد في مراتب متقدمة على الصعيد الرياضي وفي الختام اكرر شكري وتقديري لجهات الرياضية في محافظة شبوة وجميع اداريين الانديه الرياضية في محافظة شبوة على جهودهم المبذولة في تسير امور عملنا و كذالك كل الشكر والتقدير موصول الى وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية ومحافظة شبوة .