آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:56ص

أخبار عدن


الشاذلي يدشن البرنامج التدريبي للكوادرالفندقية

الأحد - 31 يناير 2021 - 02:25 م بتوقيت عدن

الشاذلي يدشن البرنامج التدريبي للكوادرالفندقية

عدن (عدن الغد) عبدالسلام هائل

 

 

بدعم من GIZالوكالة الالمانية للتعاون الدولي ) مشروع تنمية القطاع الخاص وفرص التوظيف (PSEP)
وبحضور وكيل أول محافظة عدن /محمد نصر شاذلي .نظم منتجع كراون الصحي البرنامج التدريبي ( الضيافة الفندقية ) خلال الفترة من ٢٤يناير وحتى ١٠ مارس ٢٠٢١م بمشاركة (٥٠) مشاركا ومشاركة من موظفي منتجع كراون الصحي .
وفي حفل الافتتاح القى وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي كلمة اكد فيها اهمية البرنامج التدريبي للعاملين في المجال الفندقي .كوننا بحاجة ما سة في العاصمة عدن لتأهيل كوادر العمل الفندقي والسياحي تأهيلا كاملا وبمل يتواكب ويتلاءم مع الخدمات الفندقية التي يبنغي ان تكون عليها في العاصمة عدن .المدينة الحضارية والثقافية والسياحة،ووجه وكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي بتعميم برنامح التاهيل والتدريب غلى.جميع فنادق مدينة عدن وابذي تدعمه منظمة GIZ.ناقلا للجميع تحيات محافظ عدن اخمد لملس ومتمنيا لهم التوفيق .
الى ذلك اكد مدير عام السياحة بعدن / جعفر ابو بكر محمد اهمية البرنامج التدريبي في تاهيل الشباب والشابات بالعمل الفندقي والسياحي متنيا ان تعمم هذه الفكرة على بقية المنشأت السياحية ، واستعرض الياس خان مستشار الوكالة الالمانية GIZ
اهداف البرنامج التدريبي الذي سيتمر حترى ١٠ مارس القادم ،وثلاث سنوات على المستوى العام. يهدف من خلاله تاهيل المتدربين في مجال العمل الفندقي .
حضر الفعالية فتحي احمد مستشار وزير السياحة. واحمد السلامي مدير مكتب السياح مديرية صيرة .

تصوير / زكي اليوسفي