آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-05:46م

أخبار وتقارير


قيادي إنتقالي : مجموعة هائل سعيد تعمل وفق قواعد قانونية ومن دمرت الوديعة هي مؤسسات(الكاوبوي) وتببيض الاموال

السبت - 30 يناير 2021 - 04:44 م بتوقيت عدن

قيادي إنتقالي : مجموعة هائل سعيد تعمل وفق قواعد قانونية ومن دمرت الوديعة هي مؤسسات(الكاوبوي) وتببيض الاموال

(عدن الغد) خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطاره ان مجموعة هائل سعيد انعم تعمل وفق قواعد قانونية بكل مؤسساتها التي تمتد من بريطانيا لى السعودية الى الامارات وماليزيا دول كثيرة .

وكتب شطاره في تغريدة له على تويتر رصدها موقع عدن الغد قال فيها "هائل سعيد مؤسسة عريقة تعمل وفق قواعد قانونية ، مؤسساتها ومصانعها تمتد من بريطانيا الى السعودية الى الامارات الى ماليزيا ودول كثيرة،.

و اضاف شطاره ان تلك البلدان لن تقبل عملها اذا كان مشكوك بقدراتها،المؤسسات التي دمرت الوديعة هي مؤسسات "الكاوبوي"وتبيض الاموال وتجار الوقود وهي مرتبطة بالشرعية.


ونوه شطاره الى ان تقرير الخبراء للاسف استخدم عبارات تشكك بكل طرف ودون ان يجلس مع تلك الأطراف وتحديدا الانتقالي،كان الاحرى بفريق العقوبات ان يلتقي بقيادة الانتقالي حتى يكون محايد ومهني ووفقا لمعاير البحث عن الحقيقة وليس الاعتماد على مصادر مناوئة للانتقالي.


و اختتم شطاره حديثه :اعتبارها مصادر لتقرير فقد مصدقياته لاعتماده على اخبار ومعلومات خارج اطار المجلس ، للأسف فريق العقوبات حتى لم يكلف نفسه اخذ المعلومات من جهة تابعة للأمم المتحدة وهو مكتب المبعوث في عدن او الاردن ، التقرير فيه تضليل واضح وبعيد عن معايير المهنية المطلوبة في هذه المرحلة الحساسة.