آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

رياضة


أبيدال يحصل على الإذن الطبي للعب مباراته الأخيرة مع برشلونة

السبت - 01 يونيو 2013 - 04:52 م بتوقيت عدن

أبيدال يحصل على الإذن الطبي للعب مباراته الأخيرة مع برشلونة

((عدن الغد)) كوووورة:

كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت أن الظهير الفرنسي لبرشلونة ، إريك أبيدال ، حصل على الإذن الطبي ، ما قد يمكنه من المشاركة في المباراة الأخيرة له في صفوف البرسا أمام مالاجا في ختام منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.


وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن أبيدال حصل على الإذن الطبي ، ما قد يمكنه من المشاركة في اللقاء ، الذي يتلقى بعده تكريما من النادي والجماهير.


وأوضح المصدر أن ظهير الفريق الكتالوني ، البرازيلي أدريانو كوريا سيغيب عن آخر لقاءات برشلونة في الدوري لتعرضه لالتهاب في المعدة.


ولم ينجح أبيدال ، الذي ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بعد خضوعه لعملية زراعة كبد عقب الكشف عن إصابته بورم سرطاني ، في إقناع مسئولي النادي بتمديد عقده الذي ينتهي الصيف الجاري.


وأنهى أبيدال بذلك مسيرة امتدت لست سنوات مع برشلونة، حيث توج معه بلقب الليجا أربع مرات ، ودوري أبطال أوروبا مرتين، ومونديال الأندية مرتين ، وكأس الملك مرتين ، لتضاف هذه الإنجازات للقبي الدوري الفرنسي مع أوليمبك ليون.


وعاد الفرنسي مؤخرا للملاعب بعد غياب دام نحو العام ، وبدأ في التدرب مع باقي زملائه ، والمشاركة في أجزاء من المباريات بالليجا ، لكن بالنظر إلى عقده الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل ، اعتبر برشلونة أن اللاعب الذي سيكمل عامه ال34 في سبتمبر المقبل ، ليس مؤهلا لتقديم المجهود البدني اللازم نتيجة مرضه.