آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:11ص

شكاوى الناس


وقفة احتجاجية لمنتسبي معسكر لواء النصر بأبين

الأربعاء - 20 يناير 2021 - 02:14 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية لمنتسبي معسكر لواء النصر بأبين

أبين (عدن الغد) خاص

نظم عشرات الجنود من منتسبي معسكر لواء النصر بمحافظة ابين وقفة احتجاجية صباح اليوم الاربعاء 20/ 1/ 2021 م امام مقر قيادة المجلس الانتقالي بالعاصمة زنجبار وذلك للمطالبة بحقوقهم وبتثبيت واعتماد لواء النصر في محافظة ابين كغيره من الوية المقاومة الجنوبية الاخرى في بقية المحافظات .

حيث ان لهم قرابة 8 اشهر ويتنقل الجنود مابين 3 معسكرات ابتداءً من معسكر بئر احمد ومعسكر 7 اكتوبر ومعسكر النجدة بزنجبار .

هذا واضاف المحتجون : بانه قد تم تهميش اللواء طيلة هذه الفترة واصبحنا خارج النطاق ومانتحصل عليه هو مجرد وعود فقط لاغير ، مع العلم ان لواء النصر هو اللواء الوحيد الذي يمثل ابناء ابين .

من جانب اخر تحدث : الاخ/ نصر الحنشي قائد الكتيبة الاولى بلواء النصر قائلاً : لقد بدأنا منذو قرابة 8 اشهر وتنقلنا خلالها مابين ثلاثة معسكرات واخذنا دورة عسكرية في معسكر 7 اكتوبر لكن للاسف تم تجاهلنا وتهميشنا وكل مانتحصل عليه ونلاقيه من قبل القيادة هو مجرد وعود لاغير .

واضاف : لماذا هذا الخذلان وكثرة الوعود المخدرة نحن لانريد اكثر من حقوقنا وتلبية مطالبنا في تثبيت واعتماد لوائنا لواء النصر كبقية ألوية المقاومة الجنوبية في المحافظة .
لذا نناشد الاخ رئيس المجلس الانتقالي القائد عيدروس قاسم الزبيدي ان ينظر الينا بعين الاعتبار والتوجيه الى الجهات المعنية والقيادة في المجلس الانتقالي الى تثبيت واعتماد لواء النصر ضمن الوية المقاومة الجنوبية بمحافظة ابين وإعطاء كل افراده وجنوده حقوقهم المعتمدة لكل لواء .

وفي ختام الوقفة ناشد المحتجون الجهات المسؤولة في قيادة المجلس الانتقالي الاعلى وقيادة المجلس في المحافظة والمديرية بسرعة تحقيق مطالبهم في نيل حقوقهم واعتماد لوائهم لواء النصر اسوة ببقية الوية المقاومة الجنوبية .

 


من / ناصر الجريري .