آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


الدكتور المحوري يلتقي مدير تربية المحفد

الخميس - 14 يناير 2021 - 11:41 م بتوقيت عدن

الدكتور المحوري يلتقي مدير تربية المحفد

ابين (عدن الغد) خاص

في اطار الجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين ممثلاً بمديره العام الدكتور/ وضاح صالح المحوري من اجل انتشال وتطوير الاوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة ، وكذا جهود ادارة مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد في النهوض وتحسين العملية التعليمية والارتقاء بها ، التقى صباح اليوم الخميس الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين بالاستاذ/ مهدي محمد عشيش مدير ادارة مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد .

وفي اللقاء اطلع الدكتور المحوري على سير العملية التربوية والتعليمية في مديرية المحفد والاستعدادات والتهيئة للفصل الدراسي الثاني من خلال الشرح الذي قدمه الاستاذ عشيش مدير تربية المحفد .
وفي اللقاء ايضاً ناقش الجانبان عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في م/ المحفد

وتطرق اللقاء الى بعض المعوقات التي رافقت العملية التعليمية خلال الفصل الاول من نقص المعلمين والكتاب المدرسي والاحتياجات الماسة والضرورية والمستقبلية من اثاث مدرسي ومختبرات ومشاريع تربوية بالاضافة الى تصحيح الاختلال الوظيفي في كشوفات المرتبات .
وفي اللقاء اكد مدير عام التربية بالمحافظة على مضاعفة الجهود من قبل قيادة ادارة التربية بالمديرية مؤكداً استعداده ومكتب التربية بالمحافظة للعمل على دعم وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العملية التعليمية بالمحفد وسنعمل بكل مااوتينا من جهود وامكانيات على تلبية اولوية الاحتياجات والمتطلبات لمدارس مكتب التربية بالمحفد .

وشدد الدكتور المحوري على الانضباط الوظيفي والتحلي بروح المسؤولية والعمل الجاد لما لها من اثر ايجابي لمصلحت تطوير وتحسين مستوى العملية التربوية والتعليمية سواء في المحفد او على مستوى المحافظة بشكل عام .

ومن جانبه مدير التربية والتعليم بالمحفد الاستاذ مهدي عشيش قدم شكره وتقديره وامتنانه لمدير التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري على كل الجهود التي يبذلها شاكرا له اخلاصه وصدقه وتفانيه المنقطع النظير في العمل وروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها الدكتور المحوري والتي نلمسها اليوم في واقع ميدان العمل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها محافظتنا والبلاد عامة .

حضر اللقاء الاستاذ/ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام وأ/ علي السليماني مدير ادارة الإعلام التربوي وأ/ محمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام للتربية بالمحافظة أبين .


* من علي السليماني