آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:53م

أخبار المحافظات


إعادة تطبيع الحياة وزرع الابتسامة بوجوه اطفال شقرة بابين

الخميس - 14 يناير 2021 - 11:34 م بتوقيت عدن

إعادة تطبيع الحياة وزرع الابتسامة بوجوه اطفال شقرة بابين

كتب / امين حسين

جمعية حلم الخيرية شقرة و بالشراكة مع مؤسسة الغد المشرق ابين وحضور ومساهمة من قيادات بالجيش الوطني والسلطة المحلية بشقرةمحاولة زرع البسمة بوجوه اطفال شقرة .

بعد اكمال الشق العسكري من التفاق الرياض وسحب القوات المتحاربة من جبهتي القتال بالشيخ سالم والطرية بشقرة بمحافظة ابين والتي استمرت لاكثر من سنة بين قوات الشرعية وقوات المجلس الانتقالي حرم فيها اهالي منطقة شقرة من ابسط الخدمات من مياة وكهرباء وانقطاع للخط العام الرابط بين شقرة وزنجبار كما حرم فيها اطفال شقرة من التعليم وابسط حقوق الطفل .

جائت جمعية حلم التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة الغد المشرق لتزرع الابتسامة وتعيد الفرحة في وجوه اطفال شقرة .

حيث تم صباح اليوم بمقر جمعية حلم بشقرة اقامة فقرات متنوعة للاطفال من العاب ومسابقات ترفيهية استمتع بها الاطفال ونالت استحسان من الحاضربن .

وخلال هذة الفقرات تم توزيع الجوايز للمشاركين والمتسابقين بحضور اولياء امور واهالي الاطفال الذين قدموا الشكر لرئيسة واعضاء جمعية حلم ومؤسسة الغد المشرق على هذة المبادرة الطيبة التي زرعت البسمة والفرح بين اوساط اطفال شقرة الذين عانوا خلال سنة كاملة من وليلات الحروب وانعدام الخدمات من تعليم وصحة .

حضر العقيد / محمد العوبان مساعد مدير امن ابين قائد قوات الامن الخاصة ابين والعقيد / الخضر امطلي اركان حرب اللواء 115 والاستاذ/ عادل باضاوي مامور شقرة والاستاذة/ شيخة احمد صالح مدير رئيسة جمعية حلم التنموية الخيرية بشقرة واعضاء مؤسسة الغد المشرق ابين والعديد من الشخصيات الاجتماعية واهالي الاطفال من ابناء شقرة .