آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار وتقارير


مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن ترحل الدفعة الرابعة من الكتاب الى محافظة حضرموت

الخميس - 14 يناير 2021 - 01:15 ص بتوقيت عدن

مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن ترحل الدفعة الرابعة من الكتاب الى محافظة حضرموت

عدن (عدن الغد) محمد احمد النعماني:

تنفيذا للاتفاقية المبرمة بين مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت تم عصر امس (( الاربعاء)) ترحيل الدفعة الرابعة من الكتاب المدرسي من عدن الى حضرموت باشراف الدكتور/ وليد خميس رئيس فرع عدن وبمتابعة الدكتور/ محمد عمر باسليم المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.

وتعتبر مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن من انجح المرافق العامة في محافظة عدن والتي تفي بالتزاماتها واتفاقيتها دون اي تأخير والشكر بعد الله لقيادة المؤسسة وموظفيها الذين يبذلون افضل الجهود في عملهم.

ياتي طباعة الكتاب المدرسي في عدن وارسالها الى حضرموت تنفيذا للاتفاقية المبرمة بين السلطة المحلية لحضرموت ومؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن بعد ان تكفل محافظ حضرموت/ فرج البحسني بطباعة الكتاب المدرسي لابناء حضرموت في الساحل والوادي على نفقة السلطة المحلية بحضرموت.

بينما لايزال ابناء عدن محرومون من الحصول على الكتاب المدرسي لاول مرة في التاريخ بعد ان تخلت الحكومة عن مسؤوليتها هذا العام الدراسي عن طباعة الكتاب المدرسي.

وهي فرصة مناسبة كي نناشد الحكومة الشرعية ومحافظ عدن ووزير التعليم ان يتحملوا واجبهم ومسؤولياتهم في توفير الكتاب المدرسي للطلاب والاهتمام ببقاء مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن والتي أثبتت كفاءتها كنجاح المرافق الحكومية في عدن.