آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:07ص

أخبار المحافظات


مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير العملية التعليمية للفصل الثاني في مدارس المديرية

الأربعاء - 13 يناير 2021 - 05:07 م بتوقيت عدن

مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير العملية التعليمية للفصل الثاني في مدارس المديرية

بروم(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت الاستاذ قائد طالب البهيشي سير العملية التعليمية في مدرسة 7 يوليو بمنطقة حصيحصة وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي تستهدف مدارس المديرية للاطلاع على العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني من العام 2020 ـ 2021.

وطاف مدير الإدارة بعدد من الصفوف الدراسية في المدرسة واستمع من مديرها والطاقم التدريسي على سير العملية التعليمية مع بدء الفصل الثاني ، وأطلع على مدى انضباط الطلاب والمعلمين والالتزام بالمواعيد والخطط المدرسية وكذا التباعد الاجتماعي والإجراءات المحددة من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت.

وأكد الاستاذ قائد البهيشي حرص إدارة التربية والتعليم في المديرية على تذليل كافة الصعاب أمام الإدارات المدرسية من أجل إنجاح العام الدراسي الحالي وتحقيق نتائج طيبة ، داعيا المعلمين إلى بذل مزيدا من الجهود من أجل طلابهم وتنويع الوسائل وأساليب ايصال المعلومات لطلابهم ، كما حث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من أجل تحقيق نتائج نهائية متميزة.

من جانبه قدم مدير إدارة المدرسة الاستاذ عزيز عبدالمانع شكره لمدير إدارة التربية والتعليم على اهتمامه وحرصه على متابعة سير العملية التعليمية في المدرسة وباقي مدارس مديرية بروم ميفع.

من/الإعلام التربوي بالمديرية