آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار المحافظات


بارزيق يشيد بتدخلات مؤسسة صلة للتنمية في تأهيل قسم الطوارئ بمستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا

الأربعاء - 13 يناير 2021 - 02:57 م بتوقيت عدن

بارزيق يشيد بتدخلات مؤسسة صلة للتنمية في تأهيل قسم الطوارئ بمستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق على سير العمل في مشروع تأهيل قسم الطوارئ بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة قيم للتنمية بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان.

حيث استمع الوكيل بارزيق من الدكتور محمد باهيثم مدير البرامج الصحية بموسسة صلة للتنمية إلى شرح عن طبيعية المشروع وماسيقدمه هذا التدخل من نقلة نوعية في قسم الطوارئ من خلال توسعته واستيعاب لعدد كبير للحالات الحرجة .

كما أوضح الدكتور باهيثم بأن المشروع سيعمل على رفد القسم بتجهيزات ومستلزمات طبية بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في قسم الطوارئ لكتسابهم مهارات وتزويدهم بالمعرفة في مجال عملهم .

من جانبه أشاد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس امين بارزيق بالدور الكبير والدعم المتواصل التي تقدمه مؤسسة صلة للتنمية في قطاع الصحة في حضرموت موكدا مباركة السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع العام لجميع شرائح المجتمع.

رافقه في هذة الزيارة العميد حسين هاشم الحامد مدير عام مديرية مدينة المكلا والدكتور أحمد باخلعة مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والدكتورة ابتسام المعاري مدير مستشفى المكلا للأمومة والطفولة والدكتور محمدباهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية والأستاذ عوض رجاش السومحي رئيس مؤسسة قيم للتنمية.