آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-04:19م

أخبار عدن


شبكة صحفي مراقب ترحب بدعوة وزير الإعلام بشأن فضح جرائم مليشيا الحوثي

الثلاثاء - 12 يناير 2021 - 08:34 م بتوقيت عدن

شبكة صحفي مراقب ترحب بدعوة وزير الإعلام بشأن فضح جرائم مليشيا الحوثي

عدن_عدن الغد_خاص:

رحبت شبكة صحفي مراقب، مساء اليوم، بدعوة معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة "معمر الارياني" التي وجهها لجميع وسائل الإعلام المختلفة الحكومية والأهلية بشأن مواصلة الجهود المبذولة في فضح جرائم مليشيات الحوثي.

وقالت الشبكة في بيان لها اليوم أنه يجب على الجميع التجاوب مع التعميم الهام والدعوة التي وجهها معالي وزير الإعلام، وعلى جميع وسائل الإعلام المختلفة حكومية وأهلية والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي بذل المزيد من الجهود الإعلامية والوطنية تجاه فضح إرهاب وجرائم مليشيا الحوثي التي فاقت كل أنواع الإرهاب.

وقالت شبكة صحفي مراقب وهي شبكة إعلامية يمنية برزت مؤخرا في الساحة الإعلامية اليمنية في مجال دعم دور الرقابة المجتمعية ودعم الصحفيين والإعلاميين وتكريمهم، قالت أن قرار تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية خطوة مهمة لمواجهة إرهاب وجرائم المليشيات الحوثية، مشيرة إلى أنه من واجب جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين مواصلة مهمتنا الوطنية والعمل الدؤوب في فضح هذه المليشيات.

وأكدت الشبكة في بيانها التي نشرته اليوم، على صفحتها الرسمية على مواصلة إبراز إرهاب وجرائم الحوثي، وأنها سوف تشارك بفاعلية كبيرة من خلال تنظيم حملات إعلامية للتذكير بالجرائم الإرهابية التي ارتكبها الحوثيون.

وأشادت صحفي مراقب بجهود معالي وزير الإعلام والحملة الوطنية التي دشنها الوزير مطلع نوفمبر الماضي تحت هاشتاغ #صوت_واحد_الحوثي_جماعة_إرهابية، والتي تأتي في سياق الجهود الوطنية في الضغط على المجتمع الدولي لإعلان مليشيا الحوثي ضمن الجماعات الإرهابية التي تهدد الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.