آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


الدكتود وضاح المحوري يلتقي بمدير تربية سرار

الإثنين - 11 يناير 2021 - 10:52 م بتوقيت عدن

الدكتود وضاح المحوري يلتقي بمدير تربية سرار

أبين (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور / وضاح صالح المحوري بمدير ادارة التربية والتعليم بمديرية سرار الاستاذ / فوزي محمد علي المخيري.

وناقش اللقاء عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية سرار

وفي اللقاء اطلع الدكتور المحوري على الاستعدادات والتهيئة للفصل الدراسي الثاني من خلال الشرح الذي قدمه الاستاذ المخيري مدير التربية سرار

وناقش اللقاء الاحتياجات ونقص المعلم والمشاريع التربوية وناقش اللقاء التوظيفات والتعاقدات للمعلمين واحتياج المديرية بصورة عاجلة الى التعاقدات لسد النقص الكبير من المعلمين الحاصل في مدارس م/ سرار والذي اتفق الجانبان في اللقاء على ان تكون الاولوية في التوظيف والتعاقدات من ابناء المديرية والمحيط السكاني للمدرسة .

هذا ومن جانبه مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور المحوري اشاد بالجهود التي يبذلها مكتب التربية بمديرية سرار مشدداً في الوقت نفسه على مضاعفة الجهود من اجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية سرار .
ومن جانبه مدير التربية سرار الاستاذ فوزي المخيري قدم شكره وتقديره للجهود المخلصه والكبيرة الني يقوم بها مدير عام التربية بالمحافظة ودعمه الدائم لمديرية سرار ولتفهمه لخصوصية المديرية شاكرا له الاتفاقه في اعطاء الاولوية في التوظيفات والتعاقدات لأبناء المديرية وماتشكله من اهمية في النهوض واستمرار العملية التعليمية في م/ سرار .

حضر اللقاء الاستاذ علي السليماني مدير ادارة الاعلام التربوي والاستاذ احمد قاسم جاعره مدير ادارة التدريب بمكتب التربية بالمحافظة .

 


* من علي السليماني