آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:00م

أخبار المحافظات


محافظ لحج ومدير مكتب التربية يدشنان الفصل الدراسي الثاني بمجمع السعيد والقادسية

الأحد - 10 يناير 2021 - 09:42 م بتوقيت عدن

محافظ لحج ومدير مكتب التربية يدشنان الفصل الدراسي الثاني بمجمع السعيد والقادسية

لحج (عدن الغد) خاص :

دشن اللواء أحمد عبد الله تركي محافظ لحج ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت صباح اليوم الأحد بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2020 بمجمع السعيد التربوي للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة القادسية بتبن.

وأشاد المحافظ بمستوى الانضباط والإلتزام بالدوام الرسمي ،داعياً أبناءه وبناته الدارسين والدارسات لبذل مزيداً من الجهود للإرتقاء بمستوى التحصيل والمحافظة على النظام المدرسي، كما دعا إدارتي المجمع والمدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات لمواصلة العمل وتحسين الأداء بوتيرة أفضل، على إعتبار أن بناء الأوطان والنهوض بها يبقى مرتكزة الأساس تحقيق التعليم النافع وطلبه بهمة أكبر وأداء أفضل.

واستمع اللواء تركي من أدارتي المجمع والمدرسة هموم وتطلعات العملية التعليمية، معرباً عن ارتياحه للإنضباط والحضور وفقاً للتقويم المدرسي.

ووجه المحافظ لوضع حلول ومعالجات لمشكلات التعليم في حدود المتاح والممكن.

من جهته زار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت ثانوية الزهراء بالحوطة المحروسة والتقى إدارة المدرسة، معرباً عن سعادته بروح الإنضباط، داعياً لمزيد من الإلتزام وتبنّي مستوى أداء تعليمي يرقى لطموح القيادة التربوية، مشدداً على أهمية السير بالتعليم إلى مراتب أعلى.

وكان المحافظ ومدير التربية دعيا المعلم والمتعلم لدى تدشينهم اليوم الفصل الدراسي الثاني إلى تحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية والسير نحو إنجاز ماتبقى من المنهج الدراسي وفقاً للخطة المدرسية.

كما نوها لمتابعة قظايا المعلم لاسيما مايتعلق بتحسين ظروفه الإقتصادية.

شارك في التدشين أ .طارق البان رئيس شعبة التعليم والمهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع ومحمد العمّاري مدير إدارة التوجيه، وكلاً من مديري إدارتي  تبن والحوطة محفوظ الكيلة وعبد الله شمل.