آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار المحافظات


شبوة ..مدير عام الروضة يلتقي اللجنة الأهلية و يناقش وضع مستشفى المديرية

السبت - 09 يناير 2021 - 11:18 م بتوقيت عدن

شبوة ..مدير عام الروضة يلتقي اللجنة الأهلية و يناقش وضع مستشفى المديرية

شبوة ( عدن الغد ) عبدالسلام بن سماء :

عقد صباح اليوم السبت لقاء موسع ضم الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و أعضاء اللجنة الأهلية بقيادة رئيس اللجنة الأخ/علي احمد الجيلاني .

حيث تحدث في بداية اللقاء مدير عام الروضة معبرا عن شكره للجنة الأهلية مشيدا بدور اللجنة الأهلية في خدمة المجتمع ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية .

و خلال اللقاء تمت مناقشة تفعيل دور اللجنة الأهلية و متابعة لجنة إمناء المستشفى لمعرفة المعوقات و الصعاب التي تواجه إدارة مستشفى الروضة ليقوم بدورة في خدمة المجتمع على أكمل صورة .

و قدم الاخ/بشير زعبل  شرحا مفصلا عن وضع مستشفى الروضة و توقف الأطباء بسبب عدم صرف مرتباتهم من قبل منظمة الصحة العالمية .

و أكد زعبل بأنه تم الاتفاق مع الأطباء على العمل و كذا تصحيح وضع اقسام المستشفى الأخرى و ذلك من العام الحالي .

ووافق الحاضرون على الإصلاحات التي أجريت في المستشفى .

و وجه مدير عام المديرية مجلس أمناء المستشفى بالجلوس مع مدير الصحة بالمديرية و إدارة مستشفى الروضة لمناقشة وضع عمال المستشفى من واقع كشف المرتبات و كذا مراجعه الجرد السنوي لعام 2020 الحكومي و الخاص.

كما حث مدير عام الروضة اللجنة الأهلية على متابعة عمل صندوق النظافة و التحسين الذي بداء العمل في نظافة شوارع الروضة في الفصل الأخير من العام 2020م و ذلك للحفاظ على مدينة الروضة و لكي  تظهر بمظهر جمالي .

حضر اللقاء الإخوة/د. علي حيمد عضو مجلس الأمناء و أعضاء اللجنة الأهلية توفيق المسب و انور البغدادي و خالد عبدالوهاب وحسين الشيخ  و حمدون فهيد و من مكتب الصحة فريد عتيق و بشير زعبل عن إدارة المستشفى .