آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

مجتمع مدني


بحضور الارياني.. اختتام فعاليات مسابقة الهيب هوب" المسرح الايمائي" بالعاصمة عدن

الجمعة - 08 يناير 2021 - 12:46 ص بتوقيت عدن

بحضور الارياني.. اختتام فعاليات مسابقة الهيب هوب" المسرح الايمائي" بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) نزار القيسي:

برعاية كريمة من معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة الاستاذ معمر الارياني ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، اختتمت صباح امس بقاعة مسرح حافون بمديرية المعلا فعاليات مسابقة الهيب هوب " المسرح الايمائي المسرحي " الذي لا يعتمد على النص والكلمة بل يعتمد على حركة الجسد والموسيقى .

وفي الحفل الذي حضره وزير الإعلام والثقافة والسياحة الاستاذ معمر الارياني ووكيل أول محافظة عدن الاستاذ محمد نصر شاذلي ووكيل محافظة لحج الاستاذ عبداللاه اليزيدي ووكيل وزارة الثقافة لقطاع المسرح والفنون الاستاذ نجيب سعيد ثابت ومدير عام مكتب الثقافة بعدن الاستاذ احمد عبدالله حسين ومدير صندوق التراث الاستاذ وليد مهدي .

القى الارياني كلمة أكد فيها على نبذ العنف والكراهية والتحلي بروح المحبة والإخاء والتصالح لكي تعود عدن منارة للابداع و للثقافة والفنون ، وأكد على دعم الوزارة للمواهب الشبابية والوقوف إلى جانبها وعبر عن إعجابه بالشباب المشاركين في المسابقة وحثهم على الاستمرار في ممارسة مواهبهم الابداعية   .

ثم قدم المشاركون في المسابقة النهاية العروض الختامية بعد تاهلهم في المراحل التمهيدية والتي استمرت لمدة شهرين ، حيث قدم المتسابقين اللوحات المسرحية الايمائية الخاصة بهم بحضور لجنة تحكيم المسابقة والتي بموجب العروض المقدمة وبعد استفتاء الجمهور أعلنت عن قرارها بفوز اصغر المشاركين في المسابقة الشاب عدنان القدسي .

 وقد قام الإخوة وكيل وزارة الثقافة ووكيل محافظة لحج ومدير عام الثقافة بعدن بتكريم الفائز بدرع المسابقة وجائزة مالية وسط تصفيق حار من قبل الجمهور الحاضرين بالقاعة .