آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:00م

رياضة


لحج .. الشعلة والصقر في مباراة القمة عصر غدا الجمعة بنهائيات بطولة كرة اليد

الخميس - 07 يناير 2021 - 08:30 م بتوقيت عدن

لحج .. الشعلة والصقر في مباراة القمة عصر غدا الجمعة بنهائيات بطولة كرة اليد

لحج (عدن الغد) شوقي عبدالكريم :

اشتداد قوة المنافسات بين اقوى الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية لبطولة كرة اليد للمحافظات المحررة التي تقام تحت رعاية الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم وتمويل صندوق النشء والشباب وتنظيم الاتحاد العام للعبة وتحتضنها الصالة الرياضية المغطاة في محافظة لحج.

هذا حيث شهدت لقاءات الدور الثاني للبطولة منافسات قوية ومثيرة وكل فريق يطمح للظفر باللقب وفي الجولة الثالثة الحاسمة اشتددت وثيرة الاداء بين الفرق المتنافسة في المباراة الاولى تمكن لاعبو فريق صقر تعز من تقديم عرض كروي عالي في المستوى لازاحة فريق نادي الشرارة من المنافسة بالفوز عليه بنتيجة 27 /31.

في المباراة التانية لم يجد لاعبو فريق الشعلة المرصع بالنجوم وبلاعبي الخبرة من تقديم مباراة كبيرة واداء متميز وبالسيطرة على احدات مباراته امام فريق حسان ابين المتواضع حقق فريق الشعلة فوز كبير ونتيجة قاسية على فريق حسان بلغت قوامها 33 نقطة شعلاوية مقابل 17 نقطة لفريق حسان.

في اخر مباريات الجولة بعد مباراة متكافئة في الاداء والمستوى في لقاء الجارين ابناء محافظة حضرموت جدد لاعبو فريق شباب القطن من امالهم في مواصلة مشوار المنافسة عقب فوزه على جاره فريق تضامن المكلا بنتيجة متقاربة انتهت لصالح شباب القطن 25 نقطة مقابل 23 نقطة.

هذا فيما تتواصل منافسات الدور الثاني صباح وعصر الجمعة حيت يلعب حسان امام شباب القطن صباحآ وفي المباراة الثانية يلتقي فريقي الشرارة وتضامن المكلا وتحتضن الصالة الرياضية عصرآ اقوى فرق البطولة صقر تعز والشعلة من عدن المتنافسة والمرشحة لخطف اللقب من المتوقع ان يشهد هذا اللقاء القوة والحماس والاثارة لما يحظى به لاعبوالفريقين من امكانيات عالية في الاداء والمستوى والقوة وكل فريق يمتلك في صفوفه مجموعة من افضل لاعبي كرة اليد.