آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار وتقارير


تضامن توكل كرمان مع كلاب مسعورة بصنعاء يثير حالة من السخط

الثلاثاء - 28 مايو 2013 - 04:32 م بتوقيت عدن

تضامن توكل كرمان مع كلاب مسعورة بصنعاء يثير حالة من السخط
انتشرت خلال الاشهر الماضية مئات الكلاب الضالة في العاصمة اليمنية صنعاء الامر الذي دفع السلطات على مايبدو لتنفيذ حملة ضدها

صنعاء((عدن الغد)) خاص:

أثار إعلان تضامن مع الكلاب المسعورة أبدته الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام حالة من السخط في أوساط متابعين لها  على صفحات التواصل الإجتماعية "الفيس بوك"  والذين عدوا هذا الموقف مسيء للغاية .

 

وكتبت توكل كرمان على صفحتها بالفيس بوك :"اتضامن مع الكلاب في أمانة العاصمة صنعاء الذين يتعرضون لمجزرة لم يسبق لها مثيل في التاريخ الإنساني ربما !!!!.

 

وتسبب هذا التعليق بحالة من الغضب في صفوف متابعين لكرمان من الشمال والجنوب حيث شن جنوبيون هجوما عليها مؤكدين ان الشهيدين "حسن امان وخالد الخطيب" واللذان قتلا برصاص مسلحين قبليين بصنعاء هم الأولى بالتضامن مستغربين عدم تحرك "كرمان " بهذا الخصوص.

 

وندد آخرون من الشمال بمثل هذا الموقف مؤكدين ان السلطات المحلية تنفذ حملة لقتل الكلاب المسعورة التي قالوا أنها باتت تهدد حياتهم بشكل كبير .

 

واتهم آخرون "كرمان" بأنها باتت تعاني  حالة من الغرور الشديدة جعلتها تتخيل نفسها تعيش واقع غير الواقع اليمني مطالبين اياها بالاهتمام بقضايا الانتهاكات التي تطال الناس والتي قالوا أنها ابتعدت عنها خلال الأشهر الماضية واكتفت بتسجيل حضورها على صفحات الفيس بوك .