آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:52ص

أخبار وتقارير


لغة الحوار المسؤول في لقاء الرقيبي ووزيرة التربية في حكومة الاطفال والشباب

الثلاثاء - 05 يناير 2021 - 10:03 م بتوقيت عدن

لغة الحوار المسؤول في لقاء الرقيبي ووزيرة التربية في حكومة الاطفال والشباب
من اللقاء

لغة الحوار المسؤول في لقاء الرقيبي ووزيرة التربية في حكومة الاطفال والشباب

في مساعي الارتباط بقيمة المواعيد , وضع مدير عام مكتب التربية والتعليم , د. محمد الرقيبي ، معطيات متجددة وهو يلتقي في مكتبه صباح الاثنين ، ابرار وهبي فؤاد وزيرة التربية والتعليم في حكومة الاطفال والشباب بمعية سالى سالم عبدالله نائبة الوزير.. فقد جسد اللقاء صورة خاصة تجلت تفاصيل الوانه في الذهاب الى الفكر الصغير وومخاطبة تطلعات امينات الوزيرة المختارة من بين طالبات عدن ، كدلالة لقيمة ومحتوى إبداعات عدن بكل ما فيها
اللقاء مر باوقاته على صيغة نقاش خصا , انبرى فيه المدير العام، بقدرة أيصال الفكرة وكيف تستطيع هذه الافكار الواعدة , مزج ماليدها تلقدم الدور المناط بها ، من خلال الذهاب الى المدراس وتجسيد
معطيات وضع البصمة على خارطة العمل وتنفيذ ما هو متاح في المتابعة وحث الطالبات والطلاب , على بذل كل ما هو ممكن لتحقيق الاهداف التي تذهب بهم الى ما هو افضل.
اللقاء جاءت بدايته بترحيب خاص بروح ابوية وقيادية ، من قبل الدكتور / محمد الرقيبي بزيارة الواعدة في روح القيادة "الوزيرة ابرار وهبي فؤاد" .. بحديث يتناسب وضح فيه كيف يكون الاداء في القيادة المبكرة .. وكيق يمكن ايضا ان يكون للمكتب حضور ومساندة للمهمة التي تلتلزم فيها للدور بين جدران المدراس في الفترة القادمة .. وكيف يمكن لها أن تقدم نفسها كنموذج يقتدى به.. متمنيا لها كل التوفيق.. موضحا لها التحدى الكبير للعام الاستثنائي الذي فرضت فيه جائحة كورونا التى اجتاحت العالم كله ومنه بلادنا واقع مؤثر على العملية التعليمية والتربوية في عدن .. وكيف استطاع المكتب ان يوفر غطاء الاستمرارية بواسئل اخرى مساعدة ومساهمة من أجل التغلب على هذه المشكلة عن طريق توزيع ادوات صحيه ووقائة لجميع المدارس والرياض في المحافظة .
بدورهاكانت الوزيرة ابرار .. تقدم الامتنان والشكر للرقيبي لروحه الأبوية وجمال الحديث الذي قدمه وروحه التي التزمت للمهمة بالمساندة وتسهيل مهماتها.