آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:55ص

أخبار عدن


الإدارة العامة للإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم تناقش خطة العمل للعام 2021م

الثلاثاء - 05 يناير 2021 - 02:19 م بتوقيت عدن

الإدارة العامة للإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم تناقش خطة العمل للعام 2021م

عدن(عدن الغد)الإعلام التربوي بالوزارة - الخضر قاسم:

برئاسة مدير عام الإعلام بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد حسين الدباء عقدت الإدارة اجتماعا بديوان وزارة التربية في العاصمة المؤقتة عدن الثلاثاء الموافق 5/ 1/ 2021م ضم مديري الإدارات في الإدارة العامة للإعلام التربوي بالوزارة، وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بمديري الإدارات مهنئا اياهم بحلول العام الجديد متمنيا لهم مزيدا التقدم والازدهار في جميع مهامهم، مستعراضا خطة الاعلام للعام المنصرم 2020 ،ومناقشا معهم خطة الادارة للعام الجديد 2021م.

وأكد الدباء في الاجتماع على بذل الجهود والدفع بعجلة الإعلام قدما ومواكبة التطورات الجارية في الفضاء الإعلامي ودمجها في الاعلام التربوي بحسب الاليات والمهام الموكلة لكل ادارة من ادارات الإعلام التربوي في الوزارة. 

كما تطرق الى عدة مواضيع منها تطوير الجانب الالكتروني و الورقي في الاعلام التربوي وكذا التغطيات الاعلامية للوزارة بجميع قطاعاتها ، ومخاطبة جميع مكاتب التربية في المحافظات المحررة لرفع التقارير الشهرية لإدارات الاعلام التربوي فيها. 

وفي ختام الاجتماع ونيابة عن الإدارة العامة للإعلام التربوي رفع مدير عام الاعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم ازكى ايات التهاني والتبريكات للاستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم في الحكومة اليمنية الجديدة، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه العملية النبيلة.