آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار عدن


مدير عام مكتب التربية بعدن يلتقي وزيرة التربية والتعليم بحكومة الشباب

الثلاثاء - 05 يناير 2021 - 12:03 ص بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التربية بعدن يلتقي وزيرة التربية والتعليم بحكومة الشباب

خاص

التقي الدكتور / محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم م / عدن في مكتبة صباح اليوم الأستاذة / ابرار وهبي فؤاد وزيرة التربية والتعليم في حكومة الاطفال والشباب بمعية الأستاذة / سالى سالم عبدالله نائبة الوزير .

واتناء اللقاء رحب الدكتور / محمد الرقيبي بهذه الزيارة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في عملهم القادم وشرح لهم طبيعة عمل المكتب ومايقوم به بالعاصمة المؤقته عدن من حلحله المشاكل والصعوبات التى قد تعترض سير العملية التعليمية في المدارس وكيفية توفير البئية المناسبة للطلاب للتحصيل العلمي الجيد .

وقال نحن الان امام تحدى كبير و صعب ومهم وهو فيما يخص جائحة كورونا التى اجتاحت العالم كله ومنه بلادنا ويعلم الجميع كيف اثرت هذه الجائحة على سير العملية التعليمية في المدارس ولكن الحمدلله عملنا خطة وقدمنا الوسائل الممكنة من أجل التغلب على هذه المشكلة عن طريق توزيع ادوات صحيه ووقائة لجميع المدارس والرياض في المحافظة .

من جانبها قالت الأستاذة / ابرار وهبي وزيرة التربية والتعليم بحكومة الاطفال والشباب :
نحن سعداء جدا اليوم أن نلتقي بالدكتور / محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة المؤقته عدن وقد لقيت منه الاستقبال الجيد والترحيب الرائع واستفدنا منه في من خلال النصائح والارشادات المهمة التى قالها لنا والتى سوف نستفيد منها في عملنا القادم إن شاء الله . وقد طلبنا من بالسماح لنا بالنزول إلى مدارس مديريات المحافظة للمعاينة عن قرب لسير العملية التعليمية في المدارس وإن شاء الله تعالى سوف يكون مع بداية الفصل الدراسي التاني في الاسبوع القادم .
حضر اللقاء الاستاذ / نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام م / عدن .
والأستاذة / مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل م / عدن .

الاعلام التربوي