آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام الصناعة والتجارة بأبين ومأمور مودية ينفذا نزولاً ميدانياً لسوق المديرية

الأحد - 03 يناير 2021 - 09:01 م بتوقيت عدن

مدير عام الصناعة والتجارة بأبين ومأمور مودية ينفذا نزولاً ميدانياً لسوق المديرية

مودية ( عدن الغد) احمد ادريس

اطلع مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة ابين الاستاذ سالم المعلم ومدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم الاحد الموافق 3يناير 2021م على المخزون التمويني من المواد الاساسية ، واسعار السلع الغذائية في سوق مديرية مودية .

يأتي ذلك في اطار تفقد الاسواق والحرص على اشهار اسعار السلع وعدم المغالاة في الاسعار وتماشيا مع تعافي العملة اليمنية مقارنه بالعملات الاجنبية ومراقبة وضبط الاسعار والتفتيش على السلع التالفة والمنتهية الصلاحية ، وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير الصناعة والتجارة محمد حزام الاشول ومحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين سالم.

وفي الحملة تم التفتيش على المواد التالفة والمنتهية الصلاحية واسعار المواد الغذائية.

وشدد "المعلم" على التجار بالالتزام باشهار اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية ومن لديهم مواد تالفة سيتم التعامل معهم بحزم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

ووجه "المعلم" مكتب الصناعة والتجارة في المديرية بالنزول اليومي للاسواق وتتبع حركه البيع للسلع الاساسية والزام التجار باشعار السلع والرفع بالمخالفين لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم .

من جانبه شدد مدير عام مودية عبدالناصر العزي على مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية بضرورة النزول اليومي إلى المحلات التجارية في السوق والاطلاع على فواتير الشراء وكمية المخزون ومعرفة احتياج المديرية من السلع الاساسية.

رافقهم في النزول كلا من مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الاستاذ علي البله ومدير الاسواق في مكتب الصناعة والتجارة مودية محمد احمد الناصري ومندوب الغاز بالمديرية حسن شايع ومدير عمليات أمن مودية النقيب عبدالله مشيع