آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:25م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب التجارة والصناعة بلحج يتفقد عمل مكتب الصناعة بمديرية ردفان

الأحد - 03 يناير 2021 - 07:22 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التجارة والصناعة بلحج يتفقد عمل مكتب الصناعة بمديرية ردفان

لحج (عدن الغد) فهد محسن :

طمئن مكتب التجارة  والصناعة في محافظة لحج، ممثلا   بالأستاذ /سفيان قاسم ثابت، ومعه  الاخ / محمد أحمد حيدرة مندوب الغاز المنزلي في المحافظة ، وذلك خلال نزول  قاموا به إلى محطة يافع للغاز المنزلي الواقعة في منطقة الربوة، صباح اليوم الأحد .

والتقى مدير تجارة لحج بوكلاء الغاز في المديرية، واستمع منهم شرحا عن كيفية توزيع الغاز ، في ظل إشكاليات واتهامات بوجود تلاعب في المحطة، حيث اطلع  أيضا  على وزن أسطوانة الغاز في المحطة ومطابقتها للمعايير .

وأكد الأستاذ / سفيان قاسم ثابت خلال نزوله الى المحطة  وبعض محال وكلاء الغاز ، أن الأمور تسير بشكل طبيعي وسلس، وفقا للخطة  والبرنامج المعتاد منذ 2017 ، نافيا أن يوجد  هناك أي إشكاليات أو تلاعب في آلية توزيع الغاز المنزلي.

واشاد بآلية التوزيع ، مؤكدا أن هذه الآلية في توزيع الغاز في الوقت الحالي حققت نجاحا، وساهمت في إنهاء أزمة الغاز وتخفيف من معاناة المواطن.

ولفت  إلى أن مكتب الصناعة في المحافظة يسعى إلى إبعاد الخدمات الأساسية وعدم اقحامها  في الجانب السياسي والصراع الإداري، منوها إلى أن مكتب الصناعة ليس ضد اي طرف، ولكنه  متواجد  لخدمة المواطن وتجنيب خدمات المواطن من الصراعات السياسية والإدارية.

إلى ذلك نزل مدير تجارة لحج إلى محلات المواد الغذائية في المديرية ، والاطمئنان على اسعار المواد الغذائية، في ظل الانخفاض الملحوظ لاسعار الصرف .