آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:30م

أخبار عدن


الخامس من يناير بدء صرف الدورة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية

الأحد - 03 يناير 2021 - 05:21 م بتوقيت عدن

الخامس من يناير بدء صرف الدورة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية

عدن(عدن الغد)رياض شرف:

أفادت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء أحمد عمر الصياد أن دورة الصرف التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية ستبدأ في الخامس من يناير 2021م حيث سيتم تخصيص الأسبوع الأول للصرف للإيصال المنزلي لإعطاء الأولوية للمستفيدين الأكثر ضعفا لضمان تسليم المدفوعات المالية إلى منازلهم.

وأشارت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء احمد عمر الصياد في حديثها  إلى أن أنشطة الصرف في المواقع الثابتة في المحافظات المحررة ستبدأ في 10 يناير 2021م وعلى مستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية التوجه الى مراكز الصرف المعتادة كل في منطقته.

وأضافت نجلاء الصياد: أن معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد سعيد الزوعري يتابع بإهتمام تنفيذ مشروع الحوالات النقدية الطارئ حيث وجه مذكرة الى محافظي المحافظات للمساهمة في تنفيذ الدورة التاسعة وتسهيل عملية الصرف وأكد على أهمية أن يبذل فروع الصندوق في المحافظات الجهود لخدمة الفئات المستهدفة وتخفيف الازدحام حفاظا على صحة المستفيدين.

مؤكدا على ضرورة أن يقف الجميع يد واحدة لمواجهة التحديات في هذه المرحلة.

واختتمت المدير التنفيذي للصندوق حديثها بمطالبة مستفيدي الصندوق في حالة وجود أي شكوى أن يتم التواصل مع مركز الاتصال تلفون الخط الساخن رقم (8003090) مجانا.