آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-12:59م

أخبار عدن


عدن..مؤسسة الرواد للتنمية تحتفل بإختتام مشاريعها لعام ٢٠٢٠م

الجمعة - 01 يناير 2021 - 02:58 م بتوقيت عدن

عدن..مؤسسة الرواد للتنمية تحتفل بإختتام مشاريعها لعام ٢٠٢٠م

((عدن الغد)): خاص

 

أختتمت مؤسسة الرواد للتنمية مشاريعها لعام ٢٠٢٠ والتي تضمنت عدداً من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة في كل عام خلال العام في إقليم عدن بتمويل من رجال الخير وعدد من المؤسسات المانحة على رأسهم مؤسسة صلة للتنمية.

حيث نفذت المؤسسة عبر فريقها خلال العام العديد من المشاريع الخيرية التي هدفت إلى الإسهام في تخفيف معاناة الأسر والأفراد الأشد فقرا وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار التزامها بنشر وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

وتطرق المدير التنفيذي للمؤسسة شكري عبدالله حدير في حديثه الى الوضع الإنساني الذي تعيشه البلد ذاكرا بعض الإحصائيات من خطة الاستجابة الإنسانية للعام القادم مؤكدا على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تقديم استجابة إنسانية فعالة.
وقدم شكره الجزيل لمؤسسة صلة للتنمية شريك النجاح للمؤسسة ورجال الخير .

واستعرضت الاستاذة مرفت أمين نائب المدير التنفيذي للمؤسسة مشاريع وبرامج المؤسسة ؛ حيث وشملت المساعدات المقدمة , على سلال غذائية ومعونات مالية نقدية وزعت على الاسر الأشد فقرا ، وكذلك ملابس عيدية للأطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وسقيا الماء وتوزيع اللحوم وغيرها العديد .

بدوره تقدم المنسق العام للجنة العليا للإغاثة  بالشكرالجزيل للجهات المانحة للمؤسسة على عطائهم اللآ محدود في سبيل إنجاح مشاريع الرواد هذا العام ؛ ووجه نداء لتكثيف الجهود ومساندة الأخوة المتضررين من الصراع الذي تشهده عدد من مدن البلاد.


وتحدث الاستاذ أيوب أبوبكر مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل -عدن واكد على استعداد المكتب لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه عمل المؤسسه .

بدوره تحدث الشيخ/ جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة ومستشار وزير الإدارة المحلية وعبر عن سعادته بحضور هذا الحفل البهيج مـؤكدا خلال كلمته أهمية دور اللجنة العليا للإغاثة والمنظمات والمؤسسات في العمل الإنساني والمجتمعي.

وتخلل الإحتفال عرض بروجكتر عن مشاريع وبرامج المؤسسة خلال العام المنصرم في محافظة عدن .

حضر الإحتفال الاستاذ / أيوب أبوبكر مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل - عدن والاستاذ /جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة ومستشار وزير الإدارة المحلية