آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:41م

أخبار وتقارير


تضامنوا مع أسر الضحايا .. أبناء حضرموت في الوقفة الشعبية يدعون لتحقيق شفاف في تفجيرات مطار عدن 

الخميس - 31 ديسمبر 2020 - 03:11 م بتوقيت عدن

تضامنوا مع أسر الضحايا .. أبناء حضرموت في الوقفة الشعبية يدعون لتحقيق شفاف في تفجيرات مطار عدن 

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

استنكر أبناء حضرموت بشدة في وقفتهم الشعبية لاسبوعها الخامس صباح اليوم بمدينة المكلا التفحيرات الإرهابية بمطار عدن الدولي أمس الاربعاء أثناء وصول الطائرة التي أقلت الحكومة اليمنية من الرياض الى العاصمة عدن .

وعبر المشاركون عن ألمهم الكبير وتضامنهم مع أسر الضحايا من الشهداء الابرياء الذي لقوا حتفهم في الحادث سائلين المولى أن يتقبلهم وينزلهم منزل الشهداء الأبرار ويشفي الجرحى .

ودعت الوقفة إلى فتح تحقيق شفاف وسريع يفضي إلى معرفة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .

وشهدت الوقفة الشعبية التي تدخل شهرها الثاني حشدا شعبيا متنوعا وكبيرا بمشاركة المكونات الشعبية الحضرمية والشخصيات القبلية وطلاب جامعة حضرموت فضلا عن حضور قادة المكونات السياسية واتحاد نقابات العمال وجمعية المتقاعدين العسكريين والامنيين ومنظمات المجتمع المدني والمستقلين .

وأكد الحاضرون في الوقفة على استمرارها صباح كل خميس الساعة العاشرة دون توقف أمام ديوان محافظة حضرموت بمدينة المكلا حتى تحقيق المطالب الشعبية العادلة والمشروعة .

وتشمل المطالب الشعبية الدعوة للجهات المسؤولة بوقف غلاء الأسعار الفاحش ووقف إراقة الدماء بوادي حضرموت والصحراء وانتظام صرف مرتبات العسكريين والامنيين والمدنيين ورفع أجور الموظفين والمتقاعدين وتسوية أوضاعهم الوظيفية وتوظيف الشباب العاطل عن العمل وفتح مطار الريان المغلق منذ ست سنوات وفتح المياه البحرية أمام الصيادين وطريق ضبه البري وجملة أخرى من المطالب .