آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مدارس الراشد تحتفي بتخرج 356 من طلاب الثانوية لعام ( 2019 - 2020 ) في عدن .

الخميس - 31 ديسمبر 2020 - 10:15 ص بتوقيت عدن

مدارس الراشد تحتفي بتخرج 356 من طلاب الثانوية لعام ( 2019 - 2020 ) في عدن .

عدن (عدن الغد) مرفت الربيعي

احتفلت اليوم مدارس الراشد الأهلية في محافظة عدن بتخرج 356 طالباً من طلاب الثانوية العامة لعام ( 2019 - 2020 ) .

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى الاستاذ محمد الراشد رئيس مجلس الإدارة لمدارس الراشد الأهلية كلمة عبر فيها عن سعادته بتخرج 356 طالب وهو رقم قياسي تشهده المدرسة واكد أن الخريجين للعام 2021 سيكون اكبر على مستوى محافظة عدن ، واشاد بجهود المدرسة في غرس حب الوطن والانتماء له إذ تعد مدارس الراشد أول مدرسة ترفع العلم الجنوبي في محافظة عدن ، في ختام كلمته هنئ الخريجين بهذا النجاح داعياً لهم بالتوفيق في حياتهم العملية والوصول إلى مراكز مرموقة في المجتمع .

فيما القى الاستاذ رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الشيخ عثمان كلمة قال في مستهلها سعداء بأن نشارك مدارس الراشد افراحهم ونجاحهم بتخرج هذه الدفعة إذ أن المدرسة قطعت اشواطاً كبيرة في المسيرة التعليمية على مستوى المحافظة متمنيين لهم التوفيق والنجاح .


كما القى الطالب محمد عمير كلمة الخريجين رحب فيها بالضيوف وعبر من خلالها عن شكره للإدارة والكادر التعليمي لجهودهم المضنية التي رافقتهم خلال مسيرتهم التعليمية .

 

هذا وتخلل فقرات الحفل اغان ترحيبية لزهرات مدارس الراشد ، وعرض الهيب هوب ، ووصلات غنائية للفنان اشرف فضل نالت استحسان الجميع يرافقه فرقة الرقص الشعبي .

في ختام الحفل قام أ/ رياض درويش وأ/ محمد الراشد ، د/ كريمة مرشد ، أ/عبدالله الرعيني بتكريم الخريجين ، بعد ذلك تم تكريم الهيئة الإدارية والكادر التعليمي من قبل الخريجين عرفاناً لجهودهم المبدولة خلال العملية التعليمية .

حضر الحفل الأستاذ رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الشيخ عثمان ، والهيئة الإدارية والكادر التعليمي لمدارس الراشد الأهلية ، وأولياء امور الطلاب واعلاميين .