آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-07:05م

أخبار عدن


مدير عام مديرية مودية يلتقي بإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن .

الأربعاء - 30 ديسمبر 2020 - 05:29 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يلتقي بإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن .

عدن (عدن الغد ) احمد ادريس

التقى مدير عام مديرية مودية الاستاذ / عبدالناصر العزي صباح اليوم الاربعاء بادارة الصندوق الاجتماعي في العاصمة عدن .

حيث التقى "العزي" بنائب مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن الاستاذ فؤاد طاهر لمناقشة عدد من المشاريع واحتياجات مراكز مديرية مودية من المشاريع في قطاع الصحة والتربية والزراعة وغيرها من الاحتياجات والمشاريع الأخرى .

ورحب نائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية في اللقاء بزيارة مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي ، مؤكدا أنه سيتم رفع هذه المشاريع لمناقشتها مع الجهات الداعمة للصندوق الاجتماعي من أجل اعتمادها في خطط الصندوق في المرحلة القادمة.

هذا وتقدم مدير عام مودية "العزي" بكلمة شكر لإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ممثلة بالمهندس غازي احمد علي وجميع مدراء القطاعات في الصندوق الاجتماعي للتنمية على تدخلاتهم في المديرية في الفترة السابقة والحالية والقادمة بالمشاريع ، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح جميع مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية.

إلى ذلك قام مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بزيارة إلى وزارة الأشغال العامة .

وخلال الزيارة التقى "العزي" بوكيل وزارة الاشغال العامة لقطاع الأشغال المهندس علي محمد عامر ومدير عام صيانة الطرق المهندس صفوان هاشم.

وفي اللقاء قام العزي بتسليم الاحتياج من المشاريع للمديرية المتمثلة بترميم وصيانة جسر مليحه وعزان وكذلك صيانة الطريق الدولي.